728 x 90

رسالة من ساحة التحریر في العراق الی الشبان المنتفضین في إیران

  • 11/18/2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوة الكرام من ساحة التحرير اليوم السبت 16 -11-2019

نوجه رسالتنا هذه إلى الثائرين في جمهورية إيران، من الشعب العراقي من المنتفضين ضد سياسة المنطقة الخضراء وضد ملاليكم الذين هم مثلما ظلموكم أيضًا ظلموا الشعب العراقي

أحبتنا المنتفضين في جمهورية إيران، تعلمون ونعلم ويعلم الجميع أن لا عداء بين الشعوب حينما ننادي بالويل والثبور والعداء و إيران بره بره كل هذه هو ضد سياسة حكومتكم الرعناء التي تحاول ابتلاع العراق كما تحاول ابتلاع لبنان و سورية و اليمن وغيرها عن طريق تصدير ثورتها التي لم تأتي لكم إلا بالدمار والفقر على الرغم من أنكم دولة نفطية، متقدمة، متطورة في كل المجالات إلا أنكم شعب جائع شعب مظلوم وحسب الاحصائيات 50% هو تحت خط الفقر لذلك نقول لها لكم يا إخواتي ثورتنا وثورتكم و ثورة لبنانية هي ثورة واحدة ضد ظلم الملالي و ضد ظلم المعممين و ضد ولاية الفقية وضد حرس ثوريها، نتمنى عليكم أن تستمروا ثورتكم ونجاح ثورتكم بنجاح ثورتنا و العكس صحيح.

همنا واحد، عدونا واحد، نطمح إلى مد جسور المحبة بين الشعبين الإيراني والعراقي و الشعوب العربية بشكل عام من دون أي تدخل ومن دون أن يكون هناك نفوذ واحتلال وقتل وميليشيات. لذلك نتمنى عليكم أن تستمروا بثورتكم و هي ثورة نباركها وندعو لها بالنجاح والثبات لتغيير واقعكم المزري إلى دولة مدنية كما هو الحال لدينا في العراق نريد دولة مدنية تعيد العراق إلى مصاف الدول المتقدمة كما كان سابقًا.

أحبتي الكرام ، أتمنى تصلكم البسمة أو أن يترجمها أحد الأخوة لنقول لكم من ساحة التحرير ، سيروا أحبتنا، أيها الشعب الإيراني ونحن لسنا ضدكم نحن ضد حكومتكم ضد قادتكم الذين دمروا العراق والذين استولوا على محافظات كثيره من العراق بمليشياتهم. استمروا إخوتي وندعمكم معنويا أن شاء الله وسيكون النصر حليفنا وحليفكم بطرد هذه الطغمة الفاسدة المجرمة التي جثمت على صدوركم من عام 1979 وحتى الآن و جثمت على صدورنا من عام 2003 وحتى الآن. تحياتنا لكم و النصر حليفكم إن شاء الله.

إخوتكم من ساحة التحرير ثوار العراق

مختارات

احدث الأخبار والمقالات