728 x 90

تأديب قائد للبسيج على أيدي شبان بمدينة قزوين

  • 7/29/2019
علي رضا جباري و الملا امير دهقان
علي رضا جباري و الملا امير دهقان

غروب يوم السبت 27يوليو 2019 أدّب عدد من الشبان الشجعان بمدينة قزوين أحدا من الوحوش التابع للبسيج يدعى «علي رضا جباري» الذي كان يزعج المواطنين ويضايقهم بحجة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» وتم نقله إلى المستشفى المعروف بـ «رجايي» بمدينة قزوين بعد اصابته بجروح في اليد والوجه.

وأكد العقيد «منصوري» قائد قوى الأمن الداخلي لمدينة ألبرز بهذا الشأن قائلًا: وفقًا للدراسات المنجزة، كان المضروب من القادة لقاعدة «محمديه» للبسيج والذي أصيب بجروح جراء المواجهات مع عدة اشخاص وحاليًا يرقد في مستشفى رجايي بمدينة قزوين.

والجدير بالذكرأنه في عمل مماثل شن عدد من الشبان الشجعان مساء السبت 27 يوليو هجوما على أحد الملالي باسم مهدي زارع قائد قاعدة للبسيج اللاشعبي باسم شيخ علي جوبان بمدينة شيراز ولقنوه درسا وهم يهتفون ضد قادة النظام. وغادر الشبان الموقع بعد تأديب الملا المجرم.

كما أدّب ليل الخميس 18 يوليو 2019 شبان مشكين دشت بمدينة كرج ملا يدعى «أمير دهقان حسن زاده» الذي كان يوجه الاهانة للشبان تحت عنوان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويضايقهم، مما جعلوه يرقد في المستشفى. ثم غادر الشبان المشهد سالمين بدعم من الناس.

وقام الشبان الناقمون من ظلم و اضطهاد الملالي الحاكمين في إيران في حالات عديدة حتى الان بتأديب الملالي ومليشيات وعناصرالنظام، وبهذا أظهروا مشاعرهم الغاضبة ضد الملالي الحاكمين.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات