728 x 90

احتجاجات في ايران.. استمرار الحركات الاحتجاجية ضد النظام في المدن

  • 2/6/2020
احتجاجات في ايران
احتجاجات في ايران

على الرغم من الإجراءات القمعية لنظام الملالي للحيلولة دون إقامة التجمعات الاحتجاجية لكن لا تزال تتواصل هذه النشاطات في مختلف المدن. في ما يلى بعض من هذه الحركات الاحتجاجية التي حدثت يوم الاربعاء الموافق 5 فبراير2020.

تجمع احتجاجي لمتقاعدي صناعة النفط في أراك

احتشد متقاعدو صناعة النفط في مدينة أراك أمام مبنى صندوق التقاعد لصناعة النفط في مدينة اراك احتجاجاً على الخصخصة و ضم صندوق المتقاعدين لمحافظة كرمانشاه.

عدم تسدید 11 شهراً من حوافز لممرضي جامعات العلوم الطبية في ارومية

پرستاران دانشگاههای علوم پزشکی ارومیه

يدين ممرضو جامعات العلوم الطبية في مدينة ارومية 11 شهراً من حوافزهم و 5 اشهر من بدل العمل الاضافي. كما لم يستلم عناصر الخدمات في هذه المستشفيات اي راتب منذ تشرين الثاني للعام الفائت .

و بالرغم من الاحتجاجات والمتابعات المتكررة و وعود الجامعة علي حد قولهم لا يوجد اي تغيير في مجریات اعتماد السياسة المالية لجامعة العلوم الطبية واي محاولة لدفع المتاخرات وذلك على عتبة يوم الممرض.

تجمع لممرضين اعضاء في التعاون السكني في مدينة همدان

پرستاران عضو تعاونی مسکن همدان

احتشد يوم الاربعاء الموافق 5 فبراير2020 ممرضون أعضاء في التعاون السكني في مدينة همدان أمام الدائرة العامة في المحافظة احتجاجاً على أداء أعضاء هيئه المدراء في التعاون السكني. في هذا التجمع الذي شارك فيه عشرات من الممرضين و الممرضات طالب المشاركون بالنظر في وضع مساکنهم.

تجمع احتجاجی لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران

نظمت مجموعة من المواطنين المنهوبة اموالهم مِن قبل مؤسسة كاسبين المنتمية لقوات الحرس تجمعاً احتجاجياً أمام النيابة الخاصة للنظر في الجرائم المالية والمصرفية في شارع "خيام شمالي" الواقع أمام قضاء الملالي للاعتراض على نهب أموالهم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات