728 x 90

إيران.. نساء إيرانيات يلقين إحدى البيسجيات في بندر غز درسا لن تنساه

  • 9/10/2019
نساء إيرانيات يلقين إحدى البيسجيات
نساء إيرانيات يلقين إحدى البيسجيات

يوم الاثنين 9 سبتمبر قامت عدد من النساء في موكب عزاء في بندر غز، بتلقين امرأة بسيجية أرادت مضايقتهن تحت عنوان «الأمر بالمعروف» درسًا لن تنساه وذلك بمهاجمتها وتأديبها.

وعندما أرادت هذه المرأة البسيجية الفرار من الشارع، تعرضت للضرب من قبل أحد الشباب مرة أخرى.

إقرأ أیضا:

تأديب عنصر من الأمن الداخلي على أيدي شاب في طهران

8/12/2019

عصر يوم أمس 10 أغسطس 2019، بالقرب من تقاطع «ولي عصر» في العاصمة طهران، قام عنصرمن الأمن الداخلي بمضايقة شاب بذريعة المشي على الرصيف. وقاوم الشاب، وأدّب بقوة رجل الأمن الذي شهرهراواته وعزم على ضربه، عقب نشرفيديو من الحادث في الفضاء المجازي في نطاق واسع، ذهبت عناصر النظام واعتقلت الشاب ومارست التعذيب عليه.

وبلغت مقاومة المواطنين تجاه قوات النظام القمعية في الأيام الأخيرة ذروة جديدة بسبب مشاعرالغضب لدى المواطنين الإيرانيين من الملالي الحاكمين في إيران.

تأديب قائد للبسيج على أيدي شبان بمدينة قزوين

7/29/2019

غروب يوم السبت 27يوليو 2019 أدّب عدد من الشبان الشجعان بمدينة قزوين أحدا من الوحوش التابع للبسيج يدعى «علي رضا جباري» الذي كان يزعج المواطنين ويضايقهم بحجة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» وتم نقله إلى المستشفى المعروف بـ «رجايي» بمدينة قزوين بعد اصابته بجروح في اليد والوجه. وأكد العقيد «منصوري» قائد قوى الأمن الداخلي لمدينة ألبرز بهذا الشأن قائلًا: وفقًا للدراسات المنجزة، كان المضروب من القادة لقاعدة «محمديه» للبسيج والذي أصيب بجروح جراء المواجهات مع عدة اشخاص وحاليًا يرقد في مستشفى رجايي بمدينة قزوين. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات