728 x 90

أمريكا.. مؤتمر جديد لفضح جرائم نظام الملالي ومسؤولون: نظام طهران ينهار

  • 1/13/2020
الإيرانيون المقيمون في كاليفورنيا
الإيرانيون المقيمون في كاليفورنيا


- هلاك قاسم سليماني سيسرع من سقوط النظام
- مطالب بمحاسبة المتورطين بقتل الشعب الإيراني
- مسؤولون أمريكيون يدعمون المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
- النظام ساقط لا محالة والحرية قادمة إلى إيران


لا يزال الإيرانيون المعارضون لنظام الملالي، يبذلون أقصى ما في وسعهم لفضح جرائم وقمع هذا النظام الإرهابي، فمن تنظيم المؤتمرات والمعارض إلى إقامة الندوات والوقفات والمظاهرات، تستمر جهود المقاومة في تعرية وكشف فضائح النظام الإيراني، وتحريك المجتمع الدولي ضد هذه الشرذمة الإجرامية القابعة في طهران.

جولة جديدة

وفي خضم تلك الجهود دعا الإيرانيون المقيمون في كاليفورنيا، السبت 11 يناير (كانون الثاني) عام 2020، إلى مؤتمر حاشد في لوس أنجلوس، شارك فيه أكثر من ألف شخص لدعم انتفاضة الشعب الإيراني والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، مطالبين بإعمال سياسة حازمة ضد نظام الملالي، وطالبوا بمحاسبة المتورطين بقتل الشعب الإيراني.

مؤتمر كاليفورنيا لعام 2020 من أجل <a target='_blank' Class='importLink' href='https://arabic.mojahedin.org/c/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86'>إيران</a>  حرة


شخصيات مهمة وتغطية عالمية

وشهد المؤتمر العديد من الشخصيات المهمة، ضمت كل من الجنرال جيمز كانوي، قائد سلاح مشاة البحرية الأمريكي السابق، السناتور روبرت تورسلي، والنائب باتريك كينيدي، والسفير لنكولن بلومفيلد، والبروفسور إيفان ساشا شيهان.
كما حضر هذا المؤتمر العديد من القنوات المتلفزة ووسائل الإعلام والصحف والمحطات الإذاعية الوطنية والعالمية الكبيرة.


الانتفاضة البطولية

وخلال المؤتمر تطرق ممثلو الجاليات الإيرانية الدكتور أشرف زادشير والسيدة سيما يزداني، إلى جانب مجموعة من الشباب المناصرين لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية، للحديث عن الانتفاضة البطولية للشعب الإيراني.
كما رسم الشبان الإيرانيون جوانب مختلفة من الانتفاضة، ووصفوا إمكانية الإطاحة بالنظام بأنه متاح وبات أكثر سهولة من أي وقت مضى.

معزوفات لدعم الانتفاضة

كما شهد المؤتمر، العديد من المقطوعات الموسيقية، ومنها عزف الفنان محمد شمس لعدد من المقطوعات الموسيقية، لدعم الانتفاضة البطولية للشعب الإيراني، وأهداها لمعاقل الانتفاضة في منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، فيما قام فنانان آخران بتقديم أغنية دعماً لانتفاضة الشبان الإيرانيين والمنتفضين الشبان.

مقتل "سليماني" خطوة نوعية

ووصف المشاركون في هذا المؤتمر هلاك الجلاد قاسم سليماني، قاتل مجاهدي خلق، وقامع انتفاضات الشعب الإيراني والإرهابي المعروف، بأنها ضربة جدية ولا يمكن تعويضها لنظام الملالي، مؤكدين أنها خطوة نوعية في تسريع عملية الإطاحة بالنظام الحاكم في إيران.

پیام به گردهمایی قیام مردم ایران برای آزادی در کالیفرنیا