728 x 90

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران-یوم الخمیس- 4 مارس

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 497 مدينة في إيران يتخطى 225400شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخمیس 4 مارس 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في497 مدينة في إيران قد تجاوز 225400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

كورونا في ايران: وفاة ثلث مرضى كورونا، بعد اقل من 24 ساعة من دخولهم

أعلن رئيس جامعة الأهواز للعلوم الطبية أن العديد من مرضى كورونا توفوا بعد أقل من 24 ساعة من دخولهم المستشفى في الأسابيع الثلاثة الماضية. في غضون ذلك، لم توافق المقر الوطني لكورونا على الإغلاق، رغم طلبات سلطات خوزستان ورؤساء المستشفيات بالحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وقال محافظ خوزستان في جنوب غرب إيران، في إشارة إلى الإعلان عن حالات كورونا الخاصة في المحافظة، إنه يتم تسجيل ما معدله 2000 نتيجة إيجابية لفحص كورونا يوميًا في خوزستان، لكن تم إلغاء عطلة الأسبوعين في خوزستان.

في الوقت نفسه، قال فرهاد أبو نجاديان، رئيس جامعة الأهواز للعلوم الطبية، إن ثلث مرضى كورونا ممن صحتهم متدهورة بعد أقل من 24 ساعة في مستشفى خوزستان يفقدون حياتهم.

هذا في حين أن تكاليف علاج كورونا، على عكس كلام المسؤولين الحكوميين، غالبًا ما تكون غير مجانية وباهظة التكلفة، وتطلب العديد من المستشفيات دفع عدة ملايين تومان لحساب المستشفى قبل دخول مرضى كورونا إلى المستشفى.