728 x 90

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران-یوم الجمعة- 5 مارس

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 497 مدينة في إيران يتخطى 226000شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 5 مارس 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في497 مدينة في إيران قد تجاوز 226000 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

وزير صحة النظام: لا نرى عيد نوروز هذا العام عيدا مريحا إطلاقا. ربما لو كنا قد أدرنا شهر فبراير بشكل جيد، لكنا سنحظى بربيع هادئ، والآن، للأسف، ليس لدي مثل هذه التوقعات. (تلفزيون النظام 3 مارس)

زالي رئيس مقر كورونا في طهران: بلا شك الفيروس المتحور منتشر في كل المحافظات. في خوزستان العزيزة، لدينا 30 إلى 33 حالة وفاة (تلفزيون النظام 3 مارس)

زالي: لدينا 2055 مريضا مصابا بكورونا في محافظة طهران، 792 منهم في وحدة العناية المركزة، وأهم تحد هو الفيروس المتحور. (تلفزيون النظام 3 مارس)

جامعة الأهواز الطبية: من 8 فبراير إلى 2 مارس، كان ثلث الوفيات في المستشفى لمدة تقل عن 24 ساعة. 56٪ من عينات خوزستان هي فيروس بريطاني (إيسنا 4 مارس)