728 x 90

السبيل الوحيد للتصدي لنظام الملالي ابداء الحزم وطرده وميليشياته من المنطقة

-

  • 11/19/2017
قال حسين داعي الاسلام في تصريح صحفي فيما يتعلق بالتحولات الأخيرة فی لبنان وتدخلات نظام الملالي فی هذا البلد: في ظل غياب سياسة حاسمة من قبل الدول الغربية ودول المنطقة، علی مدی العقود الثلاثة الماضية، وجد النظام الايراني الفرصة سانحة له لأخذ بعض دول المنطقة خاصة لبنان والعراق وسوريا واليمن رهينة بيده ويتحکم بمقدراتها الداخلية لاسيما في لبنان.
أکد داعي الاسلام احد أعضاء المقاومة الإيرانية بانه تمکن النظام في هذا الصدد من انشاء جماعات مرتزقة له في هذه البلدان علی مدی السنوات الماضية، ففي العراق أسس ميليشيات مجرمة والحشد الشعبي وفي اليمن أنصار الله الحوثيين و... ولکن في لبنان وبسبب ظروف خاصة أسس حزب الشيطان الذي أصبح أهم ذراعه الرئيسي بين الميليشيات المرتزقة له في أرجاء العالم.
ولفت داعي الاسلامي الی أن نظام الارهاب الحاکم باسم الدين في ايران أخذ منذ سنوات عديدة مصير لبنان بيده من خلال حزب الشيطان وينفذ کثيراً من مخططاته الشيطانية عن طريقه في البلدان الاخری لذلک فان السبيل الوحيد للتصدي لهذا النظام هو ابداء الحزم والحسم وطرده وميليشياته من هذه البلدان. وطالما هذا النظام قائم علی الحکم فانه لن يتخلی عن استخدام أذرعه مثل حزب الله. لذلک يجب فرض الضغط والحصار علی نظام الملالي .
واختتم داعي الاسلام بالقول بان المقاومة الإيرانية أکدت کراراً وتکراراً أن تصعيد التدخلات العدوانية لقوات الحرس في بلدان المنطقة، يضاعف ضرورة الإجراءات العملية لقطع أذرع قوات الحرس وعملائه في کل من لبنان وسوريا والعراق وغيرها من دول المنطقة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات