728 x 90

التضامن مع التجمع الکبير للمقاومة الإيرانية في باريس من قبل نواب البرلمان الأوروبي: کرلينغ وزابورسکا ونيکولسون

-

  • 7/3/2016
جولي كرلينغ – آنا زابورسكا – جيم نيكولسون
جولي كرلينغ – آنا زابورسكا – جيم نيكولسون
 
استنکر نواب من البرلمان الأوروبي وهم کل من جولي کرلينغ نائبة عن بريطانيا وآنا زابورسکا نائبة عن سلوفاکيا وجيم نيکولسون نائب عن ايرلندا الشمالية الإجراءات القمعية والإرهابية لنظام الملالي وأبدوا تضامنهم مع التجمع الکبير للمقاومة الإيرانية في باريس.
جولي کرلينغ:
إني مسرورة بأننا تمکنا من أن ننعم بمعارضة منظمة وإني أعلن دعمي للمعارضة التي تقودها السيدة مريم رجوي. إنها امرأة مسلمة تحدت التطرف الإسلامي.
ومؤخرا إني برفقة 270 من زملائي في البرلمان وقعنا علی بيان مشترک معلنين دعمنا فيه للسيدة رجوي.
يسعدني أن تقيم حرکة المعارضة الإيرانية مؤتمرا في 9 تموز ويتحدثون ويبحثون في مناهج لإنهاء معاناة الشعب الإيراني، أتمنی له النجاح.
آنا زابورسکا:
أيها الأصدقاء الإيرانيون، يسرني أن أوجه رسالة إليکم بمناسبة توقيع البيان من قبل 270 نائبا في البرلمان الأوروبي ما يطالب الإتحاد الأوروبي باشتراط علاقاته بالنظام الإيراني بحقوق الإنسان.
إننا فخورون بتقديم الدعم للسيدة مريم رجوي وهي امرأة شجاعة إني وجدت فرصا للإلتقاء بها في البرلمان الأوروبي، هي امرأة ضحت بحياتها من أجل بلادها وليست شجاعة فحسب وإنما تضخ الأمل والمعنويات في شعبها.
کما بودي أن أوجه رسالة إليکم بالتزامن مع تجمعکم الضخم في باريس وأتمنی أن يکون 9 تموز يوما مليئا بالنصر والنجاح وأن نتوصل إلی حلول لمعالجة مشاکل بلادکم.
جيم نيکولسون:
إني جيم نيکولسون نائب البرلمان الأوروبي عن ايرلندا وهذه رسالة إلی تجمعکم.
أعلن دعمي الکامل للسيدة رجوي وأتمنی لکم تجمعا ناجحا للغاية کما آمل في المزيد من التعاون معکم مستقبلا لأن تحققوا ما تجدرونه في النهاية من حقوق الإنسان.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات