728 x 90

إيران.. مقتل 7 آخرين من أعضاء قوات الحرس وقوة القدس الإرهابية في سوريا والعراق

-

  • 5/21/2016
قتلى من قوات الحرس
قتلى من قوات الحرس
 
تم دفن جثث 7 آخرين من قتلی نظام الملالي في سوريا والعراق خلال يومي الأربعاء والخميس 18 و19 أيار 2016 في مدن اراک وقم وشهريار.
وأفاد موقع دفاع برس التابع لهيئة الأرکان العامة للقوات المسلحة لنظام الملالي بإجراء مراسيم دفن محمد هزاره من العملاء الأفغان المؤتمرين بأمرة قوة القدس يوم الخميس 19 أيار والذي قتل بسوريا.
هذا وأفادت وکالة أنباء قوات الحرس بدفن عميلين من العملاء الأفغان و3 عملاء باکستانين من المؤتمرين بأمرة قوة القدس ممن قتلوا بسوريا يوم الأربعاء في مدينة قم و هم کل من يدالله صاعي ورحمت الله عظيمي التابعين للواء المسمی بـ فاطميون وعبدالعلي اسدي وحسين احمد من اللواء المسمی بـ زينبيون
يذکر أن لواء فاطميون يضم عملاء أفغان لقوة القدس الإرهابية ولواء زينبيون يضم باکستانيين مقيمين في إيران تم تنظيمهم من قبل قوة القدس فيما لم تنتشر معلومات دقيقة عن خسائر نظام الملالي في سوريا حتی الآن إلا أن عين الله تبريزي المساعد السابق لقائد قوات الحرس في مازندران أعلن 9 أيار عن مقتل 1200 حرسي علی الأقل في المعارک السورية طيلة 4 السنوات الأخيرة دون أن يشير إلی جنسياتهم.
علی صعيد متصل، أفادت وکالة أنباء ايرنا الرسمية الأربعاء 18 أيار 2016 بمراسيم دفن عليرضا بابايي قائد سابق لأحد کتائب قوة الباسيج في اراک وأضافت أن بابايي قتل في 14 أيار في مدينة الفلوجة العراقية إثر إصطدامه بمصائد المغفلين.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات