728 x 90

المقاومة الإيرانية: الحوثي استهدف ناقلة النفط السُّعُــودِيَـةَ بأمر خامنئي

-

  • 4/8/2018
أرشيف
أرشيف
أثبت عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية فِي باريس حسين داعي الإسلام، أن مِيلِيشْيَا الحوثي الانقلابية، أداة النِّظَام الملالي أَطْلَقَت الصواريخ من بعد خطاب ممثل خامنئي الذي هدد فيه ناقلات النفط السعودية فِي المياه الإقليمية.
وأَوْضَحَ داعي الإسلام: “أن النِّظَام الحاکم فِي إيران وقوات حرسها بهذا العمل الإرهابي سيخلق تهديداً خطيراً للنقل البحري الدولي والتجارة العالمية فِي مضيق باب المندب والبحر الأحمر؛ الأَمْر الذي سيکون له عواقب خَطِيرَة علی توسع دائرة الحرب فِي المِنْطَقَة، ويثبت مرة أُخْرَی أن هذا النِّظَام لن يتوقف أَبَداً عن تصدير الحروب والإرهاب”.
وبِحَسَبِ ‘‘الرياض‘‘ تابع أن النِّظَام الإيراني فِي أعقاب الانتفاضة العظيمة للشعب الإيراني يغرق فِي أزماته العميقة والمميتة، ويَحْتَاج أکثر من أَي وقت آخر للتغطية علی هذه الأزمات والتظاهر بالقوة الواهمة والکاذبة فِي مختلف دول المِنْطَقَة حتی يعرض السلام والأمن فِي المِنْطَقَة لمزيد من التخويف والخطر.
ولفت داعي الإسلام إِلَی أن الرئيس التنفيذي وممثل خامنئي فِي صَحِيفَة کيهان حسين شريعتمداري قَالَ فِي وَقْتٍ سَابِقٍ حول هذه التحولات المذکورة: (إن طريقة التعامل والمواجهة مع دول الخليج العَرَبِيّ هي استهداف حاملات نفط هذه الدول فِي خليج عدن والبحر الأحمر، وإن استهداف ناقلات النفط السعودية فِي خليج عدن سوف يتحقق فِي المستقبل القريب)، وَفْقاً لـ”الرياض”.
وَأَشَارَ عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إِلَی أن المقاومة الإيرانية أَدَانَت بشدة هذه الأَعْمَال الإِجْرَامية، التي يرجع أساسها إِلَی اتباع سياسة تصدير الإرهاب من قبل النِّظَام الفاشي، والتي يصح الرد عليها بشکل مناسب من قبل دول المِنْطَقَة والمجتمع الدولي، وذلک بإِخْرَاج مرتزقة قوات الحرس والمِيلِيشْيَات الطائفية من العراق وسوريا واليمن ولبنان.