728 x 90

منح ميدالية إيران الحرة للعمدة رودي جولياني

-

  • 3/24/2018
منح ميدالية ايران الحرة للعمدة رودي جولياني
منح ميدالية ايران الحرة للعمدة رودي جولياني

العمدة رودي جولياني:

أود أن أقول لکم بأن التغييرات في واشنطن مثيرة للغاية. وأنتم رأيتم علی هذه المنصة کما، في باريس أيضاً، لأن هذا المشهد يذکرني بباريس، أنتم رأيتم جون بولتون؛ هل تتذکرون جون بولتون؟ سيکون مستشارا للأمن القومي لترامب.
هل تعتقدون أنه غيّر رأيه؟ لا، بالعکس، إذا کان جون بولتون أکثر تصميماً من أي شيء آخر، فهناک اعتقاده لتغيير النظام في إيران، والاعتقاد بأنه يجب أن يتم إحراق الاتفاق النووي، ويجب أن تتحملموا أنتم مسؤولية هذا البلد، إلی جانب الحلفاء الديمقراطيين وحتی المعارضين الديمقراطيين؛ وهذا هو نفسه ما نريده وهذه هي الديمقراطية.
مريم رجوي:
مرحبا بک العمدة جولياني. أريد أن أتقدم لک بميدالية إيران الحرة من جانب المقاومة الايرانية. هذه الميدالية لک.
جولياني: أشکرک السيدة رجوي. آشکرک للغاية وحفظک الله
شکراً ، شکراً لکم جميعاً. السيدة رجوي ، شکراً جزيلاً لک ، لم أتمکن من تلقي مثل هذه الهدية من أي شخص آخر غيرک، الشخص الذي أحترمه کثيرا. فأنا أقصد نفس بطل الحرية، وأقصد زعيمکم وزعيمنا، السيدة رجوي.
أنا متشجع للغاية، مثل السيدة رجوي، وکلنا بسبب الوضع الحالي في إيران. انتفاضة 28 ديسمبر امتدت في أکثر من 140 مدينة إيرانية، کما قال النظام، وقال روحاني في موقفه، وأيضا (خامنئي)، ليس خافيا علی أحد أنکم أنتم الأشخاص الذين يخافون منکم أکثر من أي طرف آخر.
وهذا أمر منطقي، بالطبع، لأنکم صمدتم في أشرف، لقد صمدتم في معسکر ليبرتي «للعمل القسري» والآن لديکم الحرية في ألبانيا، هذه هي خطوتنا الأولی في هذا الاتجاه.