728 x 90

الإحتفالية الوطنية في ليلة الثلاثاء الاخير للسنة الإيرانية وأندلاع متجدد لإنتفاضة إيران

-

  • 3/8/2018
الإحتفالية الوطنية في ليلة الثلاثاء الاخير للسنة الإيرانية
الإحتفالية الوطنية في ليلة الثلاثاء الاخير للسنة الإيرانية
13مارس، عشية الربيع، وبمناسبة السنة الجديدة الإيرانية – نوروز- تقام سنويا احتفالية في مساء يوم الثلاثاء الاخير قبل حلول العام الجديد . الإيرانيون منذ آلاف السنين يحتفلون بهذه المناسبة التي يطلقون عليها ”جارشنبه سوري” إنه مهرجان يحتفل به مساء يوم الثلاثاء الاخير الذي يسبق عيد نوروز ويصادف ذلک 13 من آذار / مارس 2018 لیشعلوا نار تحت اقدام الملالی مواصلة‌ لانتفاضتهم.
ان نظام الإرهاب الحاکم بإسم الدين في إيران منذ بدايته حاول منع الإيرانيين ولا سيما الشباب من الاحتقال بهذه المناسبة المعروف ايضا بإسم مهرجان النارفي‌ الظلام ومن ممارسة طقوسها.
وفي هذا العام علی وجه الخصوص، وخوفا من أن تتحول هذه الاحتفالات إلی احتجاجات ضد الحکومة وإندلاع الإنتفاضة مرة أخری،لاسیما بعد دعوة من قبل الهيئة الإجتماعية لمجاهدي خلق في داخل البلاد و باشرت قوات الأمن الداخلي للنظام بتهديد وتخويف المواطنيين معلنة خطط للطواریء.
فیما یلی نص «دعوة من قبل الهيئة الإجتماعية لمجاهدي خلق في داخل إیران»:
دعوة من قبل الهيئة الإجتماعية لمجاهدي خلق في داخل البلاد
ايها المواطنون
يا صناع الإنتفاضة
ايها الشباب سائري درب أشرف
تطل علينا المناسبة الوطنية لليلة الثلاثاء الأخير للسنة الإيرانية في 13 اذار/ مارس القادم وانها إحتفالية لإشعال النيران من أجل النور والحرية في وجه الظلام الاستبدادي للملالي.
بل انها إنتفاضة بلاد إيران تشتعل مرة أخری، انها أعلام ابناء کاوه الحداد ترفرف خفاقة من أجل ان تشحذ ألف معقل للتمرد علی غرار”أشرف”
في احتفالية ليلة الثلاثاء الأخيرالوطنية، ستصبح کل زقاق خندقا، وکل بيت قلعة وکل شارع وحي ساحة لمعارک الحرية.
في احتفالية ليلة الثلاثاء الأخيرالوطنية، سيفجر الشباب الثوار وشباب معاقل التمرد، انتفاضة أخری ضد دکتاتورية الملالي من أجل استعادة إيران من مخالب الطغاة اصحاب العمائم.
أن عاصفة الأنتفاضة لا تعرف السکون وانها جارفة بعصفها بلاهوادة علی الفاشية الدينية حتی إسقاطها بدوي الهتافات بإسقاط مبدء ولاية الفقيه
ان ربيع النصر المبارک قادم فان إيران سوف تتحرر
ايها الولي الفقيه نرد لک الصاع صاعين
الموت لخامنئي ولروحاني عاش جيش التحرير
تحيا رجوي
الهيئة الإجتماعية لمجاهدي خلق داخل البلاد