728 x 90

الجزائر ..أنيسة بومدين تدعم المعارضة الإيرانية وتتمنی سقوط نظام الملالي

-

  • 1/27/2018
مریم رجوي وانیسة بومدین
مریم رجوي وانیسة بومدین
وليد رمزي
الجزائر – TSA عربي: عبرت أنیسة بومدين، أرملة الرئيس الجزائر الراحل هواري بومدين، عن أملها في رؤية سقوط نظام الملالي في إيران ، وذلک بمناسبة لقاء نظمته المعارضة الإيرانية في فرنسا، وقالت أنيسة بومدين، أنها تتمنی سقوط النظام الإيراني وان تحل محل الرئيس الحالي، امرأة تقود إيران وان تکون تلک المرأة هي مريم رجوي رئيسة «المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية» المعارض.
وحيت أنيسة بومدين، دور المعارضة الإيرانية التي تواجه قمع نظام الملالي، وقالت بان المعارضة أثبتت قوتها طيلة السنوات الأخيرة، وقالت “نحن نتابع ما يجري ونعرف بما يکفي کل الصعوبات التي واجهتها والتي لا تزال تواجهها اليوم”. مشيرة إلی التضحيات الکبيرة التي يقدمها أعضاء منظمة مجاهدي خلق والتي قالت بأنهم “رائعون في شجاعتهم ومثابرتهم وتنظيمهم”. قبل أن تضيف بان کل هذا يثير إعجابنا.
وأشارت عقيلة الرئيس الراحل هواري بومدين، إلی القارات التي تتخذها بعض الدول الغربية، لا سيما الکبری والتي تراعي إلی حد کبير مصالحها علی حساب مصالح شعوب المنطقة، وقالت بان ما يجري في العراق يبيا هو نتيجة للحسابات الاقتصادية للدول الکبری، وقالت في الختام مخاطبة زعيمة المعارضة الإيرانية “نأمل في 2019 أن نکون بصحبتک في طهران”.