728 x 90

أکاذيب النظام الإيراني علی لسان منکوبي الزلزال الأخير+فيديو

-

  • 11/21/2017
في ما يلي صرخات منکوبي الزلزال الأخير في محافظة کرمانشاه الإيرانية حيث انهم خاطبوا قوات الحرس الملالي ومسؤولي النظام النهابين:
أحد المنکوبين بالزلزال: «....انني جلبت مستلزمات من بيت اخي وحملتها في السيارة شخصيا والله وحاليا هذا الحرسي بکل وقاحة صعد فوق سيارة بيکاب ويلتقط صورة سلفية من نفسه لکي يدعي انه حمل المستلزمات وقدم الاغاثة للمواطنين ثم ينشر الخبرفي کل الأماکن لکسب المقام والمنصب.
لماذا تکذب؟ لما تستنزف لأربعين الإمام الحسين مبلغا باهظا الا انه لا شئ لنا...؟
لماذا تسکنون في فيللا فاخرة وکبيرة بمساحة ألفي متر وترکتم مواطنين في هذه البيوت التي تشبه القبور؟ ألاتخجلون؟ أخذتم مبالغ هائلة من المواطنين ولکنه صار واضحا حاليا بدلا من استخدام الأسمنت لسقوف البيوت استخدمتم الکراتين لبناء سقوف البيوت.
أحد الآخرين من المنکوبين بالزلزال: أسست تلک البيوت منذ عدة سنوات فقط فلماذا تدمرهکذا؟ دمرت جميع ممتلکاتنا التي کانت في هذه البيوت.»
...
أحد المواطنين المنکوبين بالزلزال:
تلک السيارات التي جاءت هنا من 100سيارة فقط سيارتين تتعلق بالحکومة.
المراسل:
هل کانت أکثرالإغاثات من قبل الحکومة او المواطنين؟
أحد المواطنين المنکوبين بالزلزال:
يا سيد، لا مساعدة من قبل الحکومة،أين مساعداتها؟
کان عدد من الجنود هناک وقالوا تلک الإغاثات من قبل قوات الحرس الثوري الا انني قلت لهم لماذا تکذبون وتقولون انها لقوات الحرس بينما هي إغاثات شعبية أرسلها المواطنين وانتم صادرتموها ونقلتم ممتلکاتها إلی سيارة حکومية ثم تقولون الإغاثة من قبل قوات الحرس.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات