728 x 90

بيتر کينغ عضو مجلس النواب الأمريکي: لا يمکن الثقة بالنظام الايراني

-

  • 10/17/2017
 -
-
يقول بيتر کينغ عضو مجلس النواب الأمريکي ان النظام الايراني ليس لم يلتزم بالاتفاق النووي فحسب وانما يساعد المجموعات الارهابية.
قناة فوکس نيوز 15 اکتوبر:
في جلسة استماع عقدت مؤخرا تناولت لجنة الشؤون الخارجية لمجلس النواب الأمريکي التهديدات التي يشکلها النظام الايراني ضد أمريکا.



ادرویس رئیس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريکي
وقال ادرویس رئیس اللجنة:‌ نحن لا نعلم کم يتابع النظام الايراني التخطيط لرأس حربي نووي. هذا العمل معقد ولکن التستر عليه أسهل. ولهذا السبب فان کانت غالبية کبيرة في هذه اللجنة وفي مجلس النواب معارضين للاتفاق النووي ولکن ادارة اوباما قد مررته علی کل حال.
وهذا الاتفاق له نواقص عديدة ولکن باعتقادي يجب أن نتبعه بصرامة الآن.
قناة فوکس نيوز:
يبدو أن أمامنا رأيان متباينان. وزيرة الخارجية السابقة کونداليزا رايس تقول علينا أن نحتفظ بالاتفاق النووي ولکن نصححه. فيما يقول عضو مجلس النواب اد رويس يجب أن نتبع الاتفاق بکل صرامة. ربما ليس الرأيان متناقضين ولکنهما متباينين. فما رأيک؟
بيتر کينغ، عضو الکونغرس عن نيويورک وعضو لجنة الأمن ولجنة استخبارات مجلس النواب: في الوقت الحاضر لا ضمان لنا أن يتبع النظام الايراني الاتفاق النووي. وقالت الوکالة الدولية للطاقة الذرية فيما يتعلق المواقع انها لا تستطيع أن تطلع بشکل کامل علی کل ما يعمله النظام الايراني آو لا يعمله. کما اننا نعلم ان هذا النظام يدعم ويمول المجموعات الارهابية في الشرق الأوسط وفي عموم العالم.