728 x 90

صحيفة محسوبة علی خامنئي تتهجم علی روحاني: شبح الجواسيس والمرابين والسماسرة يثقل کاهل الحکومة

-

  • 10/9/2017
الملا المخادع روحاني والحرسي شريعتمداري
الملا المخادع روحاني والحرسي شريعتمداري
في اطار الصراع بين أجنحة النظام تهجمت صحيفة کيهان المحسوبة علی الولي الفقيه علی الملا روحاني بسبب وجود الجواسيس والسماسرة والمرابين في حکومته وأشارت علی تجرع کآس السم النووي واعترفت بالمأزق الذي يعيشه النظام وکتبت تقول: «بينما لم تستطع الحکومة بعد أربع سنوات من اطلاق وعود أن تحدث انفراجة في الاقتصاد وحققت فقط في مجال الکلام انجازات لافتة وها نحن الآن نری ثمرة مُرّة للاتفاق النووي وقريبا يرد الأمريکان علی الثقة من جانب واحد وغير منطقي للفريق المفاوض وطبعا بقيادة الجواسيس ويغلقون الطرق الموجودة القليلة بأم العقوبات!».
وکتبت الصحيفة في مقالها يوم 7 اکتوبر بهذا الشأن تحت عنوان «الاتفاق النووي في مأزق والاقتصاد في الرکود والحکومة مشغولة بالهوامش» تقول:
«نظرة الی الأخبار العلنية المعلنة فهي تسرد لنا قصصا سيئة من الحکومة. هذه هي أخبار علنية وعامة وليس من المعلوم ماذا جری خلف الکواليس. ألفت انظارکم الی النماذج التالية: اعتقال عضو کبير في فريق المفاوضات النووية بتهمة التجسس! بعد مدة أعلن نائب في مجلس الشوری ان الجواسيس في فريق المفاوضات لم يکن شخصا واحدا وانما أربعة أشخاص! شقيق جهانغيري النائب الأول لرئيس الجمهورية ورئيس لجنة الاقتصاد المقاوم اعتقل أيضا. قبل مدة ظهر اسم بنت وزير التعليم والتربية السابق في الاعلام بسبب استيراد وتهريب أو أشياء أخری مثل الملابس الی البلد! وقبله أفاد خبر أن وزير الصناعة السابق وذويه هو صاحب أسهم في عشرات الشرکات وعضو الهيئة الرئاسة والادارة لها! اضافة الی ذلک هناک وضع غريب وشبح ظلامي يخيّم علی الحکومة بحيث لا يمکن الانکار بأن الوضع الاقتصادي متدهور جدا. وقبل يومين قال مقام مسؤول في منتجي النسيج بکل صراحة اننا نسعی أن نؤخر تعطيل الوحدات الانتاجية!».

مختارات

احدث الأخبار والمقالات