728 x 90

الجنرال وسلي کلارک يدعو الی اجراءات أکثر صرامة ضد النظام الايراني

-

  • 9/29/2017
الجنرال وسلي كلارك
الجنرال وسلي كلارك
دعا الجنرال وسلي کلارک القائد السابق للناتو الی اتخاذ اجراءات أکثر صرامة ضد النظام الايراني.
قناة فوکس نيوز 27 سبتمبر:
يقول الجنرال المتقاعد وسلي کلارک والقائد السابق للناتو: فيما يتعلق بايران علينا أن نتخذ جميع الاجراءات اللازمة للتصدي للنظام الايراني في المنطقة. وعلينا أن نقوم بالعمل مع أصدقائنا وشرکائنا في المنطقة ضد حضور النظام الايراني في سوريا واليمن ونمنع تحريضاته ضد العربية السعودية.
ففي سوريا لدينا قواتنا البرية التي تعمل مع القوات السورية المعارضة. فعلينا أن نحدد کيف نستطيع أن نستخدم هذه القوات لتقييد النظام الايراني ونفوذه في المنطقة.
علينا أن نأخذ تهديدات النظام الايراني بمحمل الجد وعلينا أن نراجع الاتفاق النووي وانني لا أعرف ماذا نستطيع أن نفعل بالاتفاق النووي حاليا. وما أعرفه هو أننا بحاجة الی کل قدراتنا في قواتنا المسلحه للتصدي للنظام الايراني وکوريا الشمالية بشکل متزامن. اننا قلصنا لمدة 15 عاما قدراتنا القتالية. وعندما ننظر الی ايران وکوريا الشمالية فنری أن روسيا قد ساعت کوريا الشمالية ولها قاعدة داخل ايران أيضا. لهذا علينا أن نستخدم الأجهزة الجوية بدون طيار لکي ندافع ويجب تقوية قدراتنا في الحرب الالکترونية. والأهم من کل ذلک علينا أن نعزز القدرات التقنية والتطويرية. اننا بحاجة الی قوات جيشنا في المستقبل.