728 x 90

تجمعات احتجاجية لمواطنين منهوبة أموالهم في مدن «أراک» و «مشهد» و «بوشهر»

-

  • 9/21/2017
 -
-
عاد صباح يوم الاربعاء 20 سبتمبر منتسبو شرکة هبکو بمدينة أراک ليحتجوا من جديد علی عدم تسديد رواتبهم المتأخرة. وجاء هذا التجمع في وقت تسيطر فيه قوات القمع علی الموقع.
وأما في مدينة «مشهد» فقد احتج المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة کاسبين التابعة لقوات الحرس يوم الاربعاء 20 سبتمبر أمام فرع المؤسسة في منطقة «وکيل آباد» للاحتجاج علی نهب ودائعهم.
يذکر أن نظام الملالي وخوفا من اتساع نطاق التظاهرة والحرکات العمالية في عموم البلاد حاول من خلال بث محدود لتظاهرة العمال لمعملي «آذرآب» و«هبکو» بمدينة أراک وغلق الطريق الحولي والسکک الحديدية من قبلهم يوم 19 سبتمبر التستر علی الممارسات الوحشية من قبل الوحدة الخاصة ورجال الأمن المتنکرين الذين استخدموا الغاز المسيل للدموع والرصاص والتصدي الشجاع للعمال وتبرير هذا العمل الوحشي.
تجمع احتجاجي للمواطنين المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة صناعة عجلة «برهام»

تجمع احتجاجي للمواطنين المنهوبة أموالهم من قبل شرکة ليزينغ
تجمع يوم الأربعاء 20 سبتمبر المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل شرکة ليزينغ لعجلات «برهام» في «آزاد شهر» بمحافظة کلستان للاحتجاج علی عدم تجاوب جهاز القضاء معهم.

تجمع احتجاجي في مدينتي «أراک» و«بوشهر»

تجمع احتجاجي لعمال شرکة هبکو و آذرآب بمدينة أراک
نظم جمع من عمال مصفاة مرحلتي 22 و24 بارس الجنوبي في بوشهر يوم الاربعاء 20 سبتمبر تجمعا احتجاجيا للاعتراض علی التأخير في دفع رواتبهم.
وقال أحد العمال: «لحد الآن لم نتسلم منذ مايو أي نقود وعددنا حوالي 70 عاما اضطررنا صباح اليوم أن نتجمع هنا مقابل بوابة موقع العمل».
وبحسب العمال فان مستحقات التأمين لمارس ونيسان الماضيين لم تدفع أيضا.

من جهة أخری نظم عمال معملي «هبکو» و«آذرآب» تجمعات احتجاجية في نقاط مختلفة بمدينة أراک للاعتراض علی عدم دفع رواتبهم منذ أربعة أشهر.



تجمع احتجاجي لعمال معملي «آذرآب» و«هبکو» بمدينة أراک