728 x 90

إيران..مقتل مأمور للأمن الداخلي

-

  • 9/19/2017
اشتباك الشرطة- آرشيف
اشتباك الشرطة- آرشيف
قتل أحد مأموري الأمن الداخلي جراء اشتباک في محافظة سيستان وبلوشستان.
يوم الاثنين 18سبتمبر 2017 إعترف قائد الشرطة في المحافظة بمصرع أحد عناصرالأمن الداخلي . و إثر ذلک الإشتباک الذي وقع فجر يوم الاثنين قتل المأمور بعد نقله إلی المستشفی بسبب شدة الجراحات.
إقرأ المزيد:
مقتل ثمانية من عناصر قوة الحرس خلال اشتباکات مسلحة في محافظة سيستان وبلوشستان
وفقا للتقارير أفادتها وسائل الإعلام الحکومية، قتل ثمانية من عناصر قوة الحرس خلال اشتباک مسلح في جنوب شرقي إيران.
وفي هذا الصدد کتب موقع “تابناک“ التابع للحرسي محسن رضايي في 6 أبريل/نيسان: «قتل ثمانية من رجال الأمن في المناطق الحدودية الإيرانية والباکستانية علی إثر کمين للأشرار المسلحين أعد لهم».
وبدوره أکد أحمد موهبتي قائممقام جابهار أنباء مقتل هؤلاء الثمانية من قوة الحرس.
مقتل 3 اشخاص من قوی الامن الداخلي في اهواز
لقي مصرع 3 أشخاص وأصيب 2 آخرون من عناصر الأمن خلال اشتباکات مسلحة. أعلنت ذلک وکالة أنباء قوات الحرس وأضافت: ” شن مسلحون يوم الخميس الساعة 3 صباحا هجوما علی خيمة لموقع الشرطة بمدينة حميدية مما أدی الی مقتل 3 اشخاص واصابة اثنين آخرين في تبادل اطلاق النار.
مصرع عنصرين لقوی الأمن الداخلي خلال اشتباکات مسلحة في قضاء ”لالي
کشف نائب قائد الأمن الداخلي بمحافظة ”خوزستان“ العقيد محمد صالحي، عن مقتل عنصرين من الأمن الداخلي في اشتباک مسلح وقع في قضاء ”لالي“.
وکان مسلحون مهاجمون يحملون سلاح ”کلاشينکف“ أطلقوا النار علی عناصر الأمن.. ووفقاً لتقرير لوکالة مهر الحکومية، القتيلان منتسبان لقوی الأمن الداخلي.
مصرع عنصر من قوات الامن الداخلي في مدينة زاهدان
يفيد تقرير وارد ان احد عناصر قوات الامن الداخلي اصيب بجروح في منطقة نيک شهر بمحافظة سيستان بلوجستان يوم الجمعة 12ديسمبر/کانون الاول جراء اشتباک مسلح .اثر ذلک نقل هذا عنصر النظام إلی قسم مراقبة الخاص في احدی مستشفيات مدينة زاهدان وقضی نحبه جراء شدة اصابته بجروح.
لم يعلن بعد تقريراً رسمياً بشان موضوع الاشباک وهوية عنصر النظام.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات