728 x 90

إنتحار شابة في مدينة جرجان

-

  • 9/2/2017
إنتحار في إيران الرازحة تحت حكم الملالي
إنتحار في إيران الرازحة تحت حكم الملالي
تفيد التقارير الواردة أن شابة 28عاما متزوجة لها ولد شنقت نفسها بمنزلها في حي «آلوجه باغ» بمدينة جرجان حوالي الساعة 6مساءا بالتوقيت المحلي يوم الجمعة الأول من سبتمبر2017 وللأسف لقي حتفها.
ولا تتوافرمعلومات عن دوافعها للإنتحار. وتجري کثير من حالات الإنتحار في إيران الرازحة تحت حکم الملالي بسبب القمع والخناق من جهة والفقروالحرمان الإقتصادي من جهة أخری.
کما يذکر الشعب الإيراني ان توسيع ظاهرة الإنتحار الناتجة عن حکم ولاية الفقيه المشين باعتباره« «تسونامي الإنتحار»
المزيد:
فتاة من أهالي مدينة آبادان تنهي حياتها بالقاء نفسها من المجسر إلی الأرض
أفاد تقرير لأهالي منطقة ذوالفقاري في مدينة آبادان أن شابة القت نفسها من جسر ذوالفقاري إلی الأرض يوم الثلاثاء 29 آب /أغسطس ولقي حتفها. وأخذت جثتها من الماء بعد ساعات ويعود سبب الإنتحار إلی مشکلات عائلية.
ولا شک أن الموجة المتزايدة لحالات الإنتحار وإحراق النفس الناتجة عن الفقر والذل واليأس. الحکومة التي ترد علی حاجات ومطالب المواطنين والرفاهية والتفريحية بالقمع والعنف هي مسؤولة عن جميع الحالات المرتبکة في المجتمع الإيراني.
کما أوردت تقارير واردة أن شابة 18 عاما إسمها «دلسوزسليمي» من أهالي مدينة بانه ساکنه في شارع«اماکن» شنقت نفسها في منزلها يوم الاثنين 28آب 2017 وللأسف لقي حتفها.
إنتحار شاب 38عاما
وفي سياق ذي صلة أوردت تقارير واردة أن شابا 38 عاما من أهالي زقاق «هدايت» بمدينة لاهيجان شنق نفسه في بيته يوم الاثنين 28آب 2017 وللأسف لقي حتفه.
کما سبق وأن أوردت تقارير واردة إقدام امرأة اسمها «بروانه عظيمي» من أهالي مدينة جوانرود علی الإنتحار ظهر يوم السبت 19أغسطس/آب وأنهت حياتها. کما تزامنا شنق شاب آخر اسمه «اسعد مرادي»26عاما من أهالي مدينة جوانرود نفسه حسب ما أفاد التقرير.
وتم تسجيل أکثر من 25حالة انتحار بمدينة جوانرود في العام المنصرم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات