728 x 90

إيران..استمرار حالة الخوف من المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في مراسيم صلوات الجمعة

-

  • 7/16/2017
المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في
المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في
 
بعد مرورأسبوعين من إقامة المؤتمرالسنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس  مازلنا نری تحويل مراسيم صلوات الجمعة في مختلف المدن البلاد إلی مشاهد  لاطلاق أقوال هراء وتخرصات ضد المقاومة الإيرانية من جهة وإظهار خوفهم وقلقهم بشأنها من جهة أخری.
مدينة اردبيل:
أکد الملا «عاملي» في مراسيم صلاة الجمعة قائلا:« إستضافة أوروبا وآمريکا  لمجاهدي خلق وشطب اسم المنظمة من قائمة الإرهاب وتقديم الدعوة لرئيسة مجاهدي خلق في البرلمان الأوروبي والکونغرس الأمريکي ليس معناه إذلال أبناء الشعب الإيراني بل معناه إذلال أنفسهم».(وکالة فارس للأنباء- 14تموز/يوليو)

قضاء سميرم:
أکد الملا «رجايي بور» في مراسيم صلاة الجمعة قائلا:« في عام 2009 کان في مخططهم ليس تدمير مجلس صيانة الدستور فحسب وانما إشعال النار في کل النظام والثورة... ننتقد الحکومة الفرنسية الجديدة لإعطاء الموافقة علی منظمة (مجاهدي خلق في باريس ... اي نوع تقديم الدعم والتعاون مع هؤلاء المجرمين عمل مدان. ويعتبردعما لمنظمة ( مجاهدي خلق) العار علی فرنسا والغرب».
اليوم لم تبق اي شئ للمنظمة الا إسمها ونتمنی ان نشهد قريبا إزالة جميع الإرهابيين والأعداء الداخليين والخارجيين لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية.(وکالة  ايرنا للأنباء- 14تموز/يوليو)

مدينة ورامين :
قال الملا «محمودي» في مراسيم صلاة الجمعة :« بعض المسؤولين الأمريکيين يطرحون بکل صراحة ان نظام الجمهورية الإسلامية هو مانع أمامهم للوصول إلی أهدافهم فلذلک يتحدثون موضوع تغييرالنظام ومن جانب آخر يعقد مؤتمر لمجاهدي خلق في فرنسا وتدعمهم الحکومة الفرنسية.(وکالة  ايرنا للأنباء- 14تموز/يوليو)

مختارات

احدث الأخبار والمقالات