728 x 90

بدء المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية وکلمة الکاتب الجزائري انور مالک

-

  • 7/1/2017
قبل لحظات بدأ المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية اليوم السبت الأول من تموز/ يوليو في باريس بمشارکة الجالية الايرانية وشخصيات سياسية بارزة من مختلف انحاء العالم وسنزودکم بشکل مستمر بتقارير عن وقائع المؤتمر و متقطفات من کلمات المتکلمين التي تم تنظيمها حسب الترجمة الفورية.
وافتتحت أعمال المؤتمر من قبل جيلبر ميتران رئيس مؤسسة فرانس ليبرته وانور مالک الکاتب والصحفي الجزائري والمراقب الدولي لحقوق الانسان وليندا تشافيز المديرة الأسبق للعلاقات العامة في البيت الأبيض وسونا صمصامي ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في أمريکا.
وقال انور مالک :
السلام عليکم ورحمة الله وبرکاته
بسم الشعوب العربية المحبة للحرية والمناضلة ضد الاستبداد وضد الفاشية الدينية،
باسم الشعوب المضطهدة من طرف نظام ولاية الفقيه في سوريا المحتلة الحرة بإذن الله في العراق، في لبنان، في اليمن،
بسم الله کل هؤلاء جميعا،
نرحب بـالحاضرين الکرام ونشارک المقاومة الإيرانية مؤتمرها الکبير الذي يدافع دائما من أجل حرية الشعب الإيراني أولا ومن أجل حرية الشعوب الأخری التي تعاني من اضطهاد الملالي ومن ميليشياتهم الإرهابية من حرسها الثوري إلی حزبها الإيراني إلی أنصارها في اليمن وغيرهم.
وباسم فلسطين العزيزة علينا التي دائما تبقی قضيتنا الأولی وما القضايا الأخری إلا من تداعيات هذه القضية الأساسية.
نحن ندرک تماما أن الحروب وإراقة الدماء والمجازر والتقسيم الطائفي الذي يضرب عمق العالم الإسلامي قادم من طهران ومن نظام ولاية الفقيه ولذلک فإن انتصار المقاومة الإيرانية هو انتصار للعدالة هو انتصار لهؤلاء الذين يضطهدون من طرف إرهاب الحرس الثوري ومشتقاته.
إن المقاومة الإيرانية دائما نساندها وندعمها ونقف معها حتی تحرير طهران من هذه الفاشية الدينية وهذه العنصرية التي تطال کل أبناء الشعب الإيراني وکل الشعوب الأخری.
مرحبا بکم جميعا، مرحبا بکم جميعا في مؤتمر المقاومة الإيرانية ونقول للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية برئاسة السيدة مريم رجوي، نحن معک ونداعمک حتی تستقبليننا قريبا في العاصمة طهران.
وشکرا جزيلا لکم.
للمشاهدة انقرعلی رابط التالي :
https://youtu.be/tevo1kbCZMo

مختارات

احدث الأخبار والمقالات