728 x 90

التضامن الدولی مع المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية في باريس 1/7/2017

-

  • 6/30/2017
السيناتور روبرت منندز
السيناتور روبرت منندز
السيناتور روبرت منندز- من الأعضاء الاقدمين من الحزب الديموقراطي في مجلس الشيوخ الامريکي

انا اشعر بالفخر والاعتزاز لانني لدي هذه الفرصة لاخاطب الجالية الايرانية في امريکا. کل يوم انتم صوت لمن لاصوت له وتناضلون من اجل استعادة حقوق الايرانيين الصامتين تحت وطأة نظام الملالي.انا فخور بانني واقف بجانبکم واشارککم الاهداف المشرقة لايران المستقبل. المستقبل الذي يتمکن کل ايراني ان يعيش فيه بلاخوف وان يشعر بالفرح ويحترم سيادة القانون.
کما وفي الوقت نفسه يجب ان لانغض النظرعن النماذج الحقيقية التي تحصل. نحن جميعنا نعرف بان العنف وعدم الاستقرار والشعور بمعاناة عميقة يتحملها المواطنون جراء ممارسات النظام الايراني التي تعرض المنطقة للخطر. ان النظام الايراني لديه برامج صاروخية باليستية عدوانية ويحاول ابقاء نظام الاسد الوحشي. ويواصل تمويل وتسليح الارهابيين في المنطقة.الشعب الايراني تحت وطأة نظام قمعي لايحترم أسس حقوق الانسان وشعبه .البعض يحاولون يعطون صورة جيدة من الاصلاح غيران نظرة دقيقة تشير الی الانتهاک الصارخ والمثير للقلق لحقوق الانسان . ان المجتمع الايراني علی وعي کامل لهذه الاعمال وانا لم ولن انسی دورکم الحاسم في الکشف عن دور النظام الايراني في المنطقة لانکم کشفتم عن طبيعة النظام الايراني ونشاطاته الشيطانية في المنطقة.
اشکرکم علی انضمامکم کي يسمع صوتکم انا فخور لانني بجانبکم في هذا النضال للعدالة وحقوق الانسان للسلم والامن واهم من کل شيئ لايران حرة.