728 x 90

مواقف شخصيات دولية لدعم مؤتمر المقاومة الايرانية في باريس -2017

-

  • 6/29/2017
 -
-
نائب رئيس البرلمان الاوروبي: أحد أفضل أعمالي في حياتي السياسية هو دعم قوي للمعارضة الايرانية بقيادة مريم رجوي
ريتشارد تشارنسک نائب رئيس البرلمان الاوروبي عن بولندا
أحد أفضل أعمالي في حياتي السياسية هو دعم قوي للمعارضة الديمقراطية الايرانية بقيادة السيدة مريم رجوي. اني التقيت بها أکثر من مرة. کما اني زرت ألبانيا لالتقي بأعضاء منظمة مجاهدي خلق المنقولين من مخيم ليبرتي. انها کانت تجربة مهمة بالنسبة لي لکوني أشعر بأني أمتلک عائلة أخری وهي المقاومة الايرانية اضافة الی أسرتي. لذلک اني أکن احتراما للشعب ايراني وللنساء الايرانيات والرجال الايرانيين وجيل الشباب الذين يعانون من حکم الملالي.
أيها الاخوة الأعزاء، علينا أن ننتصر في هذه الحرب من أجل الحرية. وأنا أعدکم بأن أبذل قصاری جهدي لکي تنالوا ايران ديمقراطية وحرة. أتمنی أطيب الأماني لمؤتمر الأول من يوليو في باريس.
ريتشارد اشورث – عضو البرلمان الاوروبي من بريطانيا
اني أنظر بقلق الی التحولات في ايران. في الانتخابات (الأخيرة) لم يکن للشعب (الايراني) مرشحون حقيقيون وخيارات حقيقية. سُلب منهم حق لانتخابات حقيقية. انها کانت انتخابات مزيفة وهذه خيانة للشعب. أي انهم قالوا الکذب لهم وسلبوا حقهم الديمقراطي. لذلک اني بصفتي عضوا في البرلمان، أنظر باعجاب کبير للسيدة مريم رجوي وحماتها الذين وقفوا بوجه هذا النظام ويقولون ان ما يجري في ايران هو کذب. هذا العمل يتطلب جرأة وشهامة کبيرة. لذلک اني أقول للسيدة رجوي وأنصارها أتمنی لهم قوة وعزة نفس أکثر في المعرکة المقبلة. اني أتمنی لکم تجمعا ناجحا ونعلن عن دعمنا ودعم زملائنا الکامل لکم وأتمنی لها نتيجة ناجحة لصالح الشعب الايراني.
ميلان زه ور عضو البرلمان الاوروبي عن اسلووني
اسمي ميلان زه ور عضو البرلمان الاوروبي عن اسلووني. اني أدعم المعارضة الديمقراطية الايرانية منذ سنوات واني سعيد أن زارت زعيمة المعارضة الايرانية السيدة مريم رجوي البرلمان الاوروبي عدة مرات. انها تحظی بدعم واسع في البرلمان الاوروبي واني أدعم مشروعها ذات 10 مواد لايران الغد الحرة.
أعلن أن المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية سيقام يوم السبت الأول من يوليو في باريس. انه لتجمع مهم للغاية وخطوة أخری نحو تغيير النظام في ايران. الشعب الايراني تحمل معاناة کبيرة ويليق بحياة في ايران ديمقراطية. لذلک انني أتمنی أطيب الأمنيات لکم جميعا في مؤتمر ايران الحرة في باريس.
رومئو نيکوارا عضو البرلمان الروماني
اني رومئو نيکوارا عضو البرلمان من رومانيا. بهذه الطريقة اني أهنئکم أيها الشعب الايراني وأعضاء وأنصار المقاومة الايرانية بسبب انجازاتکم العظيمة في طريق اقامة جمهورية ديمقراطية في ايران. منها انتصاراتکم الکبيرة وهجرة أعضاء المقاومة من العراق الی ألبانيا. اني کنت أشاهد جهودا دؤوبة کانت السيدة مريم رجوي تبذلها لنقلهم آمنين الی خارج العراق.
باسم اللجنة البرلمانية الرومانية لايران حرة أدعو جميع الشخصيات الدولية الداعمة للسلام والحرية للشعب الايراني والمقاومة الايرانية، توجيه دعوة الی المجتمع الدولي للتصدي لتصدير الارهاب من قبل النظام الايراني وادراج قوات الحرس في قائمة الارهاب واحترام حقوق الانسان في ايران. کونه طالما الملالي حاکمون في ايران انهم يصدرون الارهاب الی دول أخری ويمول الارهابيين ويسلحهم وسيری العالم کوارث أکثر مرارة.
وباسقاط الديکتاتورية الدينية الحاکمة في ايران اني أطمئن أننا سنری جمهورية ديمقراطية بقيادة السيدة مريم رجوي.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات