728 x 90

التضامن الدولی مع المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية – باريس 1/7/2017

-

  • 6/25/2017
 -
-

جيمس بزن – نائب البرلمان الکندي

احيي کل المشارکين في مؤتمر ايران الحرة السنوي . وان اشکر الجميع علی دعمهم للمجلس الوطني للقماومة الايرانية .
انا اشارک بشکل منتظم في الاجتماع الاسبوعي لمحاسبة النظام الايراني في البرلمان الکندي . ففي هذا الاسبوع برز موضوع انتهاک حقوق الانسان في ايران وطموحات ايران النووية واستمرار دعم النظام الايراني للارهاب علی الصعيد الدولي.
انا اشکرکم مرة اخری علی دعمکم لايران الحرة والديموقراطية والتي تحترم فيها حقوق الانسان .بامکانکم ان تعتبروني من داعميکم لتحقيق ايران حرة.

الدکتورآلخو فيدال- کوادراس – رئيس اللجنة الدولية للبحث عن العدالة

في اليوم الاول من يوليو لهذا العام مثل کل سنة تقوم المقاومة الايرانية بعقد مؤتمرها السنوي العام في باريس وتناشد لتغيير النظام واقامة ايران حرة وديموقراطية. کانت هناک توقعات بعد توقيع الاتفاق الشامل المشترک غير ان هذه التوقعات واجهت حالة من الاحباط بشکل واضح وان الوضع مايزال متدهورا في ايران . تستمر الاعدامات وانتهاک حقوق الانسان والتمييز ضد النساء وستراتيجية عداء النظام للسلام العالمي واختبارات صاروخية. کل هذه الامور تشير الی ان الغاية الحقيقية لنظام الملالي من توقيع الاتفاق هي الحرب .استمرار الجهود لتعزيز القدرات الصاروخية مع رئوس نووية تثبت هذه الغاية. اعلن وزير الخارجية الامريکي مؤخرا بانه من المهم انه يدعم ملايين الايرانيين في داخل وخارج ايران من الذين يواصلون التغييرالديموقراطي في ايران انا مع هذا الراي للخارجية الامريکية بالکامل.لانها مبادرة ضرورية وهو الاشارة المعلنة لدعمنا لتغيير ايران الحرة والديموقراطية وهذا هو العمل الذي نقوم به في اجتماع الاول من يوليو في باريس کما قمنا بها عدة مرات وانا اشارک شخصيا في هذه الاجتماعات واشعر بالفخر والاعتزاز ان اقوم به ثانية. فتعالوا نقدم دعمنا لايران الحرة والديموقراطية في هذا التجمع.
بتري سارواما نائب البرلمان الاروبي من فنلاند :

انا أفرح جدا أّن آلافا من الايرانيين يجتمعون في اليوم الاول من يوليو في باريس .نحن في البرلمان الاوروبي لدينا علاقات جيدة مع قيادة الحرکة لايران الحرة بقيادة مريم رجوي . اغتنم هذه الفرصة واتمنی لکم ولتجمعکم وان يکون اجتماعکم ناجحا في باريس .
مالکولم فاولر- الرئيس السابق لنقابة المحامين في بيرمنغام في بريطانيا

سوف تشارک مجموعة کبيرة من المحامين البريطانيين دعما لاجتماعکم المؤلف من عشرات الالاف في باريس .نحن دوما نعلن عن دعمنا لکافة اعمال المجلس الوطني للمقاومة الايرانية بقيادة رئيسته المنتخبة مريم رجوي .
يقام هذا التجمع في باريس يوم السبت اول من يوليو ويشارک عشرات الالوف من الايرانيين من کل انحاء العالم ومقاتلو درب الحرية والمحامين من کل انحاء العالم لاعلان دعمهم الغير مشروط واحترامهم للسيدة مريم رجوي بصفتها الرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الايرانية.