728 x 90

دعم عضو مجلس الشيوخ الايطالي لتجمع المقاومة الإيرانية الموسع

-

  • 6/3/2017
عضو اللجنة الخارجية لمجلس الشيوخ الإيطالي «السيناتور لوئيجي كومبانيا»
عضو اللجنة الخارجية لمجلس الشيوخ الإيطالي «السيناتور لوئيجي كومبانيا»
أکد عضو اللجنة الخارجية لمجلس الشيوخ الإيطالي «السيناتور لوئيجي کومبانيا» في بيان له لدعم تجمع المقاومة الإيرانية الموسع بباريس الذي سيقام الأول من تموز/يوليو 2017 قائلا:
لايمکن الحديث عن الإعتدال والإنتخابات في بلد لا يوجد فيه الحد الأدنی من الحرية والديمقراطية . وللأسف شاهدنا حوادث مؤلمة في الأيام بعد إنتخاب روحاني من جديد وتم إعدام 18شخصا في الأيام الأخيرة خلال هذه السنوات فتح الغرب وخاصة إدارة أوباما طريقا خطيرا وغيرمسؤول أمام النظام الإيراني. ومن هذا المنطلق الدعوة التی أطلقتها الإدارة الأمريکية الجديدة ضد النظام الإيراني توازن خطوات غيرمسؤولة من قبل الإدارة الأمريکية السابقة.
نحن سنشارک في تجمع کبيرللغاية سيعقد في الأول من تموز/يوليو بباريس من أجل دعم من يناضلون في إيران للحصول علی الحرية، خاصة ذلک التجمع للدعم ممن لديهم عقائد وآراء مختلفة الا انهم بالاجماع يريدون الديمقراطية، هناک تظاهرات لدعم قوي من قبل الشعب الإيراني. وسيحضر في التجمع أعداد کبيرة من الإيرانيين لدعم «مريم رجوي» انهم يعتقدون أن الإنتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران أسفرت ولأسباب عديدة عن إضعاف النظام الحاکم في إيران.