728 x 90

أصداء واسعة للقاء السيناتور جون ماکين برئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية في ألبانيا

-

  • 4/18/2017
السيناتور جون ماكين – مريم رجوي
السيناتور جون ماكين – مريم رجوي
قناة فوکس نيوز- أمريکا 15 ابريل 2017: التقی السيناتور جون ماکين بمريم رجوي رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.
النظام الإيراني وبرنامجه النووي وما يعتبره منتقدو النظام دعمه القديم للإرهاب في الشرق الأوسط، کان مطروحًا علی جدول أعمال تجمع ضخم في ألبانيا مما يعد نقطة عطف لحرکة المعارضة الإيرانية الرئيسية. لأن السيناتور جون ماکين عن اريزونا قد ألقی کلمة في هذا التجمع وأشاد بهم.
والتقی السيناتور بزعيمة الحرکة والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي، وأکد تأييد أهدافهم وألقی اللوم مرة أخری علی نظام طهران علی دعمه للإرهاب في الشرق الأوسط وعلی سبيل المثال وقوفه بجانب نظام بشار الأسد.
السيناتور ماکين: اني أشکرکم لما تشکلون انموذجا. انموذجا لکل العالم حيث يقدم مثالاً لکل من يريد النضال والتضحية من أجل الحرية فهو ينالها وانکم تشکلون انموذجا لکل اولئک الذين يناضلون من أجل هذا الهدف في العالم.
مريم رجوي: نحن اقتربنا إلی هدفنا أکثر من أي وقت آخر.
قناة تاب تشنال – ألبانيا 16 ابريل : لقاء السيناتور جون ماکين برئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بشأن آخر التحولات ودور النظام الإيراني في الشرق الأوسط
«إيران ستتحرر في يوم ما» هذه عبارة قالها السناتور ماکين. انه التقی برئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي. وقالت مريم رجوي إن النظام الفاشي الديني الحاکم في إيران هو يمثل المصدر الرئيسي للإرهاب.
والتقی السيناتور الأمريکي جون ماکين حين زيارته لتيرانا بأعضاء المعارضة الإيرانية في ألبانيا.
وقال مرشح سابق للرئاسة الأمريکية: «إيران ستتحرر يوم ما» وأضاف: نحن سنتلقي في ساحة الحرية معا.
وبعد الاجتماع کان لماکين لقاء خاص مع رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي. وتباحثت رجوي معه آخر التحولات في إيران والشرق الأوسط ودور النظام الإيراني في الشرق الأوسط. وکشفت حرکة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة طيلة سنوات عن البرنامج النووي والنشاطات الإرهابية التي تقول الحرکة أن النظام الإيراني قد نفذتها وقتل 140 من أعضاء الحرکة حينما کانوا في أشرف وليبرتي بالعراق.
واشنطن اغزمينر 15 ابريل: السيناتور جون ماکين ... يلقي کلمة لأعضاء منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في تيرانا بشأن معارضته للنظام الحاکم في إيران. وقال ماکين: «ستتحرر إيران في يوم ما واننا سنجتمع معًا في الساحة».
وقال ماکين في الاجتماع بحضور مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل الحرکة: «لا شک أن کل اولئک المجتمعين في هذه القاعة هم تلقوا معاناة وفقدوا أحبائهم بسبب السلطة الاستبدادية الحاکم وإرهاب النظام الحاکم في إيران».
اي يو ريبورتر 15 ابريل 2017: التقی السيناتور جون ماکين رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريکي بمريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تيرانا. انهما بحثا آخر التحولات في إيران تدخلات نظام الملالي الاجرامية في المنطقة والشرق الأوسط والافاق المستقبلية. وهنأ ماکين بالنقل الناجح لمجاهدي خلق الی ألبانيا مشيدًا بصمود وجهود أعضاء المقاومة والثمن الکبير الذي دفعوها في هذا المجال. وأکدت مريم رجوي ان تغيير النظام الإيراني ليس ضرورة إنهاء الانتهاک الصارخ لحقوق الانسان في إيران فقط وانما ضرورة لوضع حد للحروب والأزمات وتحقيق السلام والهدوء في المنطقة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات