728 x 90

رسائل تهنئة بمناسبة النيروز لعدد من نواب البرلمان الاوروبي

-

  • 3/25/2017
 -
-
جيرار دوبيره رئيس مجموعة أصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوروبي

أيها الأصدقاء الأعزاء، نحن أکثر من 200 أعضاء البرلمان الاوروبي عضو المجموعة الداخلية البرلمانية لأصدقاء ايران حرة. باسم جميع زملائي في المجموعة أريد أن أقدم آطيب تمنياتي للشعب الايراني. خاصة لجيل الشباب وللنساء اللاتي يعانين من الدکتاتورية الدينية الحاکمة في ايران. أتمنی أن تنتهي قريبا الفترة الطويلة المؤلمة والمؤسفة التي حکم فيها الملالي في ايران. کما اني أتمنی عاما طيبا لأعضاء المقاومة الايرانية ومنظمة مجاهدي خلق الايرانية في ألبانيا.
کونوا واثقين أننا في البرلمان الاوروبي وبصفتنا منتخبين للشعب الاوروبي سنواصل الدعم للديمقراطية والحرية المنشودة لايران. أتمنی لجميعکم نيروزا سعيدا.
ادوارد کوکان عضو البرلمان الاوروبي وزير الخارجية الاسلوفاکي السابق
أيها الشعب الايراني العزيز
مع بداية الربيع يبدأ العام الايراني الجديد لکم. واني أتمنی أن ينتهي شتاء حکم الملالي البارد والظلامي في أقرب وقت. أردت أن أهنئ في هذه الفرصة الأعضاء الشجعان للمقاومة الايرانية ومنظمة مجاهدي خلق الايرانية المقيمين الآن في ألبانيا.
بعد کل هذه السنوات من المقاومة والتضحية انکم حقا أبطال شعبکم ليس لشعبکم فقط وانما کذلک لنا الذين نتابع حالکم عن کثب وکل الصعوبات التي تحملتموها خلال هذه السنين الطويلة. مع تهنئتي من البرلمان الاوروبي. (کل نيروز وأنتم جميعا بخير).
جولي وارد عضوة البرلمان الاوروبي من بريطانيا
أردت أن أبدي أطيب أمنياتي للشعب الايراني بمناسبة حلول العام الايراني الجديد.
اني ناشطة في شؤون النساء واحتفلنا مؤخرا باليوم العالمي للمرأة. الکل يعلم أن النظام الايراني يتعامل مع النساء بطريقة همجية. العديد من النساء تعرضن للقمع أو التعذيب. النساء لا يسمح لهن بالمشارکة في النشاطات العلنية. لذلک أمامنا أعمال کثيرة بصفتنا نساء قويات للوقوف بوجه النظام الايراني. أردت أن أشکر بشکل خاص کل أخواتي في منظمة مجاهدي خلق الايرانية حرکة المقاومة الايرانية. اني أقف بجانبکم وأشيد بشجاعتکم.
هاينس بکر عضو البرلمان الاوروبي من النمسا
اسمحوا لي أن أتمنی لکم أيها الايرانيون عاما طيبا. نعلم جميعنا أن العام الماضي کان مصطحبا بتطورات مهمة في عدة مجالات. مثل نقل جميع الايرانيين من ليبرتي الی ألبانيا. الأمر الذي هو موضوع مؤثر للشعب الايراني وأصدقائنا لکي يستطيعوا أن يعيشوا في بيئة آمنة. اني أعتقد أن الطريق الصحيح هو أن يواصل المعارضة الايرانية نضالها . لا داعي للاستغراب في ذلک کونکم تحظون بزعيمة عظيمة. لذلک أريد أن أقدم من هنا أطيب أمنياتي للسيدة مريم رجوي . انها رئيسة قوية للغاية وزعيمة جيدة لجميع مساعيکم الکبيرة.
روزا توماسيج عضوة البرلمان الاوروبي من کرواتيا
نيروز مبارک لجميع الايرانيين. أتمنی أن يکون هذا العام عاما تنالوا حريتکم. حتی تعملوا کل ما تريدونه. حرية عبادة الله ويعمل المرء حسب ما يشاء. اذن أتمنی أن يکون العام مليئا بالنجاح والسعادة.
بال شاکي عضو البرلمان الاوروبي من الاقلية المجرية في سلوفاکيا
العام الجديد دائما فرصة لنشاطات جديدة وأفق جديد وطاقات جديدة.
أتمنی لکم أطيب أمنياتي وأتمنی لجميع الشعب الايراني الأحرار طاقات جبارة وأتمنی دوافع قوية وطاقات داخلية للمستقبل. عام جديد طيب أتمناه لکم. أتمنی أن يکون هذا العام عاما التغيير الديمقراطي وتحقيق الحرية لجميع الايرانيين . دمتم منتصرين أصدقائي!

مختارات

احدث الأخبار والمقالات