728 x 90

تجمع احتجاجي للمغبونين المنهوبة أموالهم من قبل کاسبين في طهران +فيديو

-

  • 2/26/2017
 -
-
احتشد صباح يوم السبت 25 فبراير المغبونون المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة کاسبين مقابل المبنی المرکزي لهذه المؤسسة الکائن في شارع «سعادت آباد» بطهران.
وجاء التجمع احتجاجا علی عدم استرداد آموالهم وفائدتها من قبل المؤسسة المالية المجازة من قبل البنک المرکزي. وأعلن المحتشدون أنهم يواصلون تجمعاتهم ما لم تسترد أموالهم. هاتفين شعارا ضد رئيس البنک المرکزي ولي الله سيف واصفين اياه بالخائن وهتفوا: يا سيف الخائن، جعلت الناس مشردين وبائسين
نهبت أموال الناس، الله أکبر، الموت لسيف الموت لسيف
ومع تکشف فضيحة الفساد في حکم الملالي کتبت صحيفة «وطن» الحکومية الصادرة يوم 25 فبراير في اطار الصراع بين أجنحة النظام: «ربما لا تصدقون اطلاقا أنه تم ايداع أموال في مؤسسة مالية أو مصرف للايداع ثم بعد مدة تراجعون لسحب أموالکم ولکن الموظفين في الفرع يقولون ان حسابکم مغلق ولا يوجد فيه مبلغ من المال. مودعو الأموال في مؤسسة کاسبين المالية أصابتهم الدهشة مثلما أنتم دهشتم وهم في حيرة من أمرهم».
ثم تتحدی الصحيفة البنک المرکزي للنظام في هذا الصدد وتستمر: «خلق مشکلة في مؤسسة کاسبين المالية وعدم تحرک عملي من قبل البنک المرکزي لوصول الناس الی أموالهم تسبب في أن يقيم المودعون تجمعات عديدة...».

تجمع احتجاجي للمغبونين المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة کاسبين المالية- أرشيف