728 x 90

ادرويس : قاسم سليماني انتهک عقوبة الحظر عن السفر

-

  • 2/19/2017
ادرويس رئيس اللجنة الخارجية لمجلس النواب الامريكي
ادرويس رئيس اللجنة الخارجية لمجلس النواب الامريكي
اکد ادرويس رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب في مقابلة مع قناة فوکس نيوز قائلا : ان قاسم سليماني الذي هو المسؤول عن قتل ما يقارب 500 امريکي والمؤسسة التي تحت سيطرته هي المسؤولة عن الاغتيالات خارج ايران ، سافر الی مسکو منتهکاً حظره عن السفر .
اضاف ادرويس قائلا : ان النظام الايراني لم يوسع من اطار صواريخ بالستية فقط وانما يفاوض مع موسکو هو و المؤسسة التي تحت أمره من الواضح بانه سافر الی موسکو للحصول علی اسلحة حربية وعلينا ان نقوم باتخاذ اجراء محدد.
وفي معرض رده علی سؤال حول مالا يقل عن سفراته الثلاث الی موسکو اکد ادرويس قائلا : نعم هذه هي المرة الثالثة اما الفرق هوان الادارة السابقة کانت لاتريد أن تقبل أنه قد حضر موسکو بينما نحن نمتلک الصورالتي تؤيد ذلک وهذا هو الشيئ الذي يجب ان يتغير.النقطة المثيرة هي ان هذا الحظرکان يغمض عليه في الادارة السابقة. السؤال هو هل نحن نستهدف النظام الايراني بجميع انواع الحظر والعقوبات التي نمتلکها ؟ وهل نجعل المجتمع الدولی يدعمنا لاننا خسرنا مليارات من الدولارات من ثروات بلادنا الي النظام الايراني بحيث کان جزء منها بشکل مبالغ نقدية تم نقلها عن طريق المنصات النقالة ونحن لايمکن تصديقه علی هذا الاساس انهم لايتعاملون معنا بمحمل الجد ويقومون بانتاج صواريخ بالستية عابرة للقارات (آي سي بي ام).الان دور الحکومة لتطبق الحظر والعقوبات الجديدة وان لاتسمح للشرکات التعامل مع ايران .