728 x 90

نيوت غينغريتش: الدول المثيرة للمشکلة هي إيران والعراق وسوريا

-

  • 2/5/2017
رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق« نيوت غينغريتش»
رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق« نيوت غينغريتش»
أکدت قناة فوکس نيوز أن مواطنين من 40دولة مسلمة لا يواجهون أي منع للدخول إلی أمريکا. هناک 7 دول فقط مثل إيران والعراق وسوريا وهي مثيرة للمشاکل يحظر عليها الدخول.
وأکد رئيس مجلس النواب الأمريکي السابق« نيوت غينغريتش» قائلا: لمدة8 سنوات کان لدينا باراک اوباما الذي جعل بسياساته حياة الشعب الأمريکي عرضة للخطر. حاليا لديکم رئيس يأخذ بمحمل الجد التهديدات الخطيرة الموجهة من قبل الإرهاب الدولي وله إستعداد لاتخاذ خطوات جادة بهذا الشأن و من المتعين أن يکون مزعجا للبعض. لابد ان تعرفوا انتم أن مقتل بعض الأفراد في نادي «اورلاندويا» الليلي في «سن برناردينو» في حفلة کريسمس کان مؤلما کما عندما دخلت شاحنة في سوق في برلين وقتلت عددا من الأفراد کان ذلک مؤلما أيضا. وأعتقد علينا ان نشخص نحن بصفتنا بلد لدينا حق ان ندافع عن مواطنينا وهذا کان بالضبط الغاية من العمل.
فوکس نيوز: أکثر من 40دوله مسلمة تستطيع بسهولة أن تزور أمريکا وليس أمامنا اية مشکلة. تم حظر دخول رعايا 7دول فقط بسبب التهديدات الراهنة الا ان وسائل الإعلام تعمل بشکل کأن جميع المسلمين منعوا من زيارة آمريکا. لماذا؟
نيوت غينغريتش: تغطية الخبر من قبل وسائل الإعلام في الأيام الماضية کان عملا غيرمسؤول تماما. اندونزيا هي أکبر دولة مسلمة في العالم الا انها لم تمنع من دخول آمريکا. والهند البلد الثاني لها أکبر عدد المسلمين الا انها لم تمنع من دخول آمريکا وليست ضمن القائمة. ومن جانب آخر تحدث الملک السعودي هاتفيا مع دونالد ترامب کما تحدث رئيس دولة الإماراتية مع ترامب وکذلک ترامب تحدث مع الرئيس المصري وبعد ذلک نائب الرئيس الأمريکي کان يستضيف العاهل الأردني الملک عبدالله ولم يشر اي من هؤلاء الأصدقاء انهم قلقون من ذلک لانهم يتعاملون مع من هم مثيرو المشاکل وهم خطيرون.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات