728 x 90

ايران.. رسالة احتجاج هاشم خواستار عضو نقابة المعلمين المهنية في مدينة مشهد

-

  • 1/2/2017
هاشم خواستار
هاشم خواستار
في رسالة احتجاجية وتوعوية أعلن هاشم خواستار عضو نقابة المعلمين المهنية في مدينة مشهد والسجين السياسي السابق دعمه للسجناء السياسيين المضربين عن الطعام داعيا الی اطلاق سراحهم.
وکتب في رسالته الموجهة الی الولي الفقيه الرجعي: «ان اضراب آرش صادقي عن الطعام لمدة 70 يوما يشکل وصمة عار علی جبين الجمهورية الاسلامية التي تبقی مثل سائر الوصمات الی الأبد. فلماذا لا تطلقون سراحه؟
انکم قد جعلتم حياة الشعب الايراني وشعوب الشرق الأوسط الی جحيم وتريدون أن تأخذوهم الی جنة. ان اضراب السجناء السياسيين قد دخل مرحلة أصبح شأنه شأن مسألة ساکني القبور قد أصاب الشعب بالصدمة والمواطنون يسألون : ماذا يجري في هذا البلد؟؟!
وأضاف: يا خامنئي لا تنطلي عليک ألقاب کبيرة مثل القائد المعظم وولي أمر المسلمين في العالم. أي بلد يصرف 6 مليارات من الدولارات لقبر خاص؟؟! مع وجود 3 ملايين من أطفال العمل و13 مليون فقير معدوم.
ما خطر أمثال آرش صادقي واسماعيل عبدي وبهشتي لنغرودي وعلي أکبر باغاني و... يجب أن يقبعوا في السجن أو في المنفی؟؟! هل اسماعيل عبدي وبهشتي وباغاني المعلم يهددون الأمن أو السارقين الذين في رأس الحکم؟ العالم أصبح صغيرا ولا أحد يستطيع أن ينفلت من قبضة العدالة وسيأتي يوم وأنتم تحاسبون فيه علی ما تفعلون. اعلم وکن واعيا بأن الأيام لن تدوم واخش من عناقيد غضب الجماهير.