728 x 90

هادي: لن نسلم اليمن لإيران

-

  • 12/26/2016
الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

26/12/2016

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لن نسلم اليمن لإيران وأدواتها ولن نسمح للطائفين والتکفيرين والإرهابيين العبث بحاضر ومستقبل شعبنا اليمني مؤکدا أنه "لا يمکن أن نقبل تلغيم المستقبل وتأسيس حروب لا نهاية لها بعد کل هذه التضحيات".
وأکد هادي خلال کلمته أثناء ترؤسه، اليوم الاثنين، بمدينة المکلا اجتماعاً للسلطة المحلية لمحافظة حضرموت، وقال "نحن اليوم علی اعتاب الانتصار الکبير ونطلب تکثيف الدعم حتی نستکمل مشوارنا في الانتصار الکامل لجميع المحافظات ونصل إلی بر الأمان، حتی نمضي بعد ذلک في ما تبقی من استحقاقات المرحلة الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني من خلال إقرار الدستور الجديد والاستفتاء عليه وتأسيس الدولة الاتحادية وإجراء الانتخابات الرئاسية والاتحادية".
وطمأن هادي "رجال المقاومة في کل من تعز ومأرب وشبوة والبيضاء والجوف والبقع وميدي ونهم وصرواح وکل المناطق التي تقاتل من أجل التحرير من الانقلاب الغاشم بأن معاناتهم لن تطول ولن يطول صبرهم، ولن تمرر المؤامرات ضد الشعب اليمني".
وجدد تعهده للشعب اليمني "بعدم التفريط في دماء الشهداء الأحرار"، مضيفا "لن نسمح للطائفيين والتکفيريين والإرهابيين بالعبث بحاضر ومستقبل شعبنا اليمنی"، مؤکدا أنه سيعمل مع الجميع لبناء اليمن الاتحادي خطوة بخطوة حتی تصبح واقعا معاشا".