728 x 90

طهران .. اشتباکات أمام برلمان النظام(فيديو+صور)

-

  • 11/21/2016
 -
-
قائد قوات الأمن المتنکرة بالزي المدني کان يأمر اضربوا المحتجين حتی الموت

طهران
– نشب اشتباک أمام برلمان النظام وکان قائد قوات الأمن المتنکرة بالزي المدني في الميدان يأمر عناصره بضرب المحتجين حتی الموت.
وحسب تقرير وصلنا الآن فان القوات الأمنية تفتش السيارات المارة في الشوارع المحيطة للتعرف علی طلاب السيد طاهري. وقال شاهد عيان: طلاب السيد طاهري کانوا يريدون تسليم رسالة مقاضاة الا أن القوات المرتدية الزي المدني هاجمتهم بوحشية واعتدوا عليهم بالضرب بالهراوات وسحلوهم علی الارض واقتادوهم معهم. والأمر المؤلم أن النواب الذين کان المحتجون يريدون ايصال رسائلهم الاحتجاجية اليهم کان يشهدون المشهد من خلف الزجاج الا أنهم بقوا متفرجين علی الوضع. وأضاف: يبدو أن القوات القمعية کانت قد تلقت الايعاز بأن تتعامل بشکل قاس . وکان آمرهم يأمرهم اضربوهم وطوقوهم واضربوهم حتی الموت
القوات المتنکرة بالزي المدني الوحشية تهاجم النساء وتقوم بنهب حقائب النساء + فيديو .

هاجمت القوات الوحشية المتنکرة بالزي المدني من مقر مايسمي بثارالله في طهران النساء خطفت حقائبهن . اليوم الاثنين 21/11/2016 تحشد زملاء محمد علي طاهري مقابل البرلمان وقاموا بمتابعة وضع محمد علي طاهري والذي مضت 50 يوما علي اضرابه عن الطعام الا أنهم تعرضوا لهجوم من قبل القوات الوحشية ملقين الشتائم والالفاظ النابية للنساء مع خطف حقائبهن . قال احد الحضور بان نواب البرلمان کانوا يشاهدون هذا الهجوم الوحشي ولکنهم لم يحرکوا ساکنا.