728 x 90

الملا طائب يزيح الستار عن مخطط خامنئي للإستيلاء علی مکة من قبل العملاء اليمنيين للنظام الإيراني

-

  • 11/12/2016

أزاح الملا مهدي طائب من المقربين من خامنئي الولي الفقيه لنظام الملالي في کلمة له بثها تلفزيون «أفق» الحکومي الستار عن أهداف النظام في المنطقة وتحدث عن احتلال مملکة العربية السعودية ومدينة مکة من قبل عملاء النظام الإيراني في اليمن. طائب هو رئيس مقر ما يسمی بـ «عمار» مرکز بلطجيي خامنئي باللباس المدني الذين يلعبون دورا إجراميا في قمع التظاهرات والاحتجاجات الشعبية والتعذيب والإعدام لمعارضي النظام.
وقال طائب: «وهب الله لکم نعمة اسمها اليمن... هل تعرفون أين يريد اليمنيون أن يذهبوا؟ يريدون الاستيلاء علی بيت الله الحرام، لديهم مليون مقاتل لا أحد منهم يعود من الجبهة هم دائما يواصلون العمل ويستمرون لديهم قائد امتدحه السيد (خامنئي) يوم عيد الفطر... و قال ان قيادتهم الحکيمة والشجاعة السيد عبدالملک قال يوم شنت العربية السعودية هجوما علی اليمن اننا ان شاء الله سنقيم صلاة النصر في جوار بيت الله. أي يذهب الی هناک ولکن عليکم ان تعرفوا جميعکم أن کل هذه الامور سواء سوريا واليمن والبحرين تعتمد عليکم (أنتم عناصر الحرس)».(تلفزيون افق الحکومي 7 نوفمبر2016).
وکان طائب قد أکد في أوقات سابقة علی مخططات النظام العدوانية في المنطقة والاستيلاء علی أربع عواصم عربية بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء.
ان تصريحات المقربين من خامنئي وتصرفات أفراد الحرس والميليشيات التابعة لهذا النظام تبين بوضوح أن تصدير الأزمات والإرهاب وإثارة الحروب في هذه المنطقة من العالم ستبقی مستمرة طالما الملالي يحکمون إيران.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016