728 x 90

إيران.. کأس السم النووي وهجمات الزمر الحکومية المتبادلة

-

  • 10/21/2016

شن الملا صديقي خطيب المؤقت في صلاة الجمعة لهذا الأسبوع هجوما علی زمرة رفسنجاني- روحاني استنادا إلی تصريحات الولي الفقيه المتخلف قائلا: «تحاول الدعاية العالمية الرهيبة ان تکسر هيمنة الثورة الإسلامية التي أظهرت شعاري ”لا شرقية ولا غربية“ و”اننا نستطيع“ للعالم فعلا وعلی أرض الواقع ويقول البعض هل من الممکن لأحد أن يتجاهل قوة امريکا ولايزال يکون حيا؟ ويجب القول لهم انتم من لستم أحياء».
وفي المقابل دافع محمدرضا باهنر نائب رئيس البرلمان السابق من زمرة رفسنجاني- روحاني عن تجرع کأس السم النووي من قبل النظام قائلا: «انا أقول الآن ايضا کما قلت آنذاک اذا لم نوقع الإتفاق النووي فبالتأکيد تتعرض مصالحنا الوطنية لخسارة.. وکان المفترض ان نربح في هذه اللعبة بعشرة أهداف مقابل صفر ولکن حاليا بدلا من ذلک نربح بسبعة أهداف مقابل 2 أو 3 أهداف. هل من المعقول خلط الأوراق کلها؟».
وأما الملا مجيد انصاري مساعد الملا حسن روحاني في الشؤون القانونية هاجم زمرة خامنئي فيما يتعلق بالملف النووي وقال: «يضع البعض عراقيل أمام عجلة الحکومة ويشکل البعض تيارا من وسائل الإعلام وخلية التفکير ويقولون علينا ان نفعل شيئا حتی يصبح الاتفاق النووي علقمة في بلاعيم الناس والحکومة لا تنجح ويريدون الإيحاء بأن أفعال جيدة من قبل منافسيهم السياسيين هي أفعال سيئة، وهذا يعتبر تضييع حقوق المواطنين».

مختارات

احدث الأخبار والمقالات