728 x 90

إيران.. رسائل تهنئة بمناسبة الذکری السنوية لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

-

  • 9/8/2016
رسائل تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية
رسائل تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية
جمع من البازاريين والرياضيين في مدينة ملاير
نحن بصفتنا جمعا من تجارالأسواق والرياضيين من أنصار منظمة مجاهدي خلق ندعو عموم المواطنين خاصة الشباب إلی مقاضاة المسؤولين عن دماء المقتولين علی يد النظام. ويعتبر هذه المقاضاة واجبا وطنيا ونضاليا وجزءا من الحملة للشعب الإيراني للإطاحة بالنظام الإيراني و تحقيق حق الحياة السياسية للشعب الإيراني الذي کان ينوي نظام الملالي في مجزرة عام 1988 بإزالتهم بأشد قوة ممکنه. اننا لن نتنازل عن طلبنا من محاکمة هؤلاء المجرمين المتورطين في إرتکاب المجزرة مهما طال الزمن. وعلی الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي أن توفرا الترتيبات السياسية والحقوقية للمحاکمة الدولية لرموز النظام بتهمة جريمة ضد الإنسانية.
يهنئ البازاريون والرياضيون في مدينة ملاير مرة أخری عموم المواطنين الإيرانيين الواعيين والمناضلين بالذکری السنوية لتأسيس المنظمة وميلادها الـ 51.
رسالة التهنئة لجمع من السجناء السياسيين في سجن جوهردشت بمدينة کرج
ألم‌ ترکیف ضرب‌الله مثلاً کلمة طیبة کشجرة طیبة أصلها ثابت و فرعها فی السماء
التحية للأرواح الطيبة لمؤسسي منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المفعمة بالعز والفخر، التبريک والتهنئة إلی الشعب الإيراني البطل و قائدي المنظمة «مسعود ومريم رجوي» اللذين يقودان الثورة الديمقراطية للشعب الإيراني في ذکری الـ 51 عاما لتأسيس المنظمة.
لم تقصر حکومة خميني منذ 37عاما وأزلامه من أمثال خامنئي ورفسنجاني من اي ممارسة لقمع وقتل ونهب المواطنين لاسيما منظمة مجاهدي خلق من إغتيال المعارضين في خارج البلاد واطلاق قنابل وصواريخ علی رؤؤس مجاهدي اشرف وليبرتي حتی تواطؤ و ابتزاز علی شرکائه في الغرب لإدراجهم في قائمة السوداء وتجميد ممتلکاتهم و أموالهم حتی واقعة 17تموز/يوليو 2003 وإعتقال الرئيسية المنتخبة للمقاومة السيدة «مريم رجوي» واعضاء المنظمة في مهد الديمقراطية في العالم.