728 x 90

ایران ..سلسلة من التجمعات الإحتجاجية مقابل برلمان النظام في طهران وکل من مدن ايلام وسنندج وکرمانشاه

-

  • 8/12/2016
طهران- تجمع طلاب جامعة صناعة النفط
طهران- تجمع طلاب جامعة صناعة النفط
العاصمة طهران-تواصل تجمع طلاب وخريجي جامعة صناعة النفط مقابل برلمان النظام
10اغسطس/آب- نظم طلاب جامعة صناعة النفط تجمعا احتجاجيا مقابل برلمان النظام لليوم الرابع علی التوالي مطالبين بتوظيفهم في شرکة النفط.
مدينة ايلام – تجمع احتجاجي لمجموعة من منتسبي دائرة الإتصالات
يوم الثلاثاء 9 اغسطس/ آب تحشد جمع من منتسبي دائرة الإتصالات في مدينة ايلام في موقع الدائرة الواقع في شارع حيدري احتجاجا علی عدم تحويل موقفهم الوظيفي من نوع منتسبي الدائرة إلی صيغة العقد بعد مضی 10سنوات من خلفية عملهم داعين إلی حسم موقفهم الوظيفي.
مدينة ايلام – تجمع احتجاجي لجمع من مدراء شرکات المقاولة والخدمية للبيئة الخضراء و الممرات
يوم الثلاثاء 9 اغسطس/ آب تجمعت مجموعة من موظفي شرکات المقاولة والخدمية للبيئة الخضراء والممرات في مدينة ايلام في موقع منظمة المتنزهات والبيئة الخضراء في ايلام في ساحة 22بهمن بشارع خرمشهر احتجاجا علی عدم صرف مستحقاتهم منذ سنتين مطالبين باستلام المتأخرات.
مدينة سنندج: تجمع احتجاجي لمجموعة من موظفي شرکة الإتصالات
يوم الثلاثاء 9 اغسطس/ آب تجمعت مجموعة من موظفي شرکة الإتصالات في مدينة سنندج في موقع الشرکة بشارع«جام جم» احتجاجا علی عدم إيداع رواتبهم لشهرتموز/يوليو مطالبين باستلام رواتبهم فورا.
مدينة کرمانشاه- تجمع احتجاجي لجمع من إعضاء شرکة«هليا غرب» التعاونية
يوم الثلاثاء 9 اغسطس/ آب تجمعت اعضاء شرکة«هليا غرب» في دائرة المسماة بـ الجهاد الزراعي في کرمانشاه في اتوستراد المعروف بـ«بهشتي» احتجاجا علی عدم منح ديون اختصاصية حسب وعودهم إلی هذا التعاوني تحت عنوان ديون لتسهيلات مراکز اشتغال ذاتي من قبل الحکومة مطالبين بحسم تلک التسهيلات واستلام الديون التي وعدت اليهم. وکان من المقرر أن المصرف الزراعي يدفع ديون للتعاوني بهدف تطوير أسمدة زراعية مع مصدرنباتي الا انه امتنع عن ذلک بحجة عدم امتلاک أرصدة مالية.
.
مدينة کرمانشاه- تجمع إعتراضي لجمع من عمال شرکة «کل مريم باختر» لإنتاج مناديل ناعمة
يوم الثلاثاء 9 اغسطس/ آب تحشد جمع من عمال شرکة «کل مريم باختر» لإنتاج مناديل ناعمة في موقع الشرکة ببلدة صناعية فرامان في مدينة کرمانشاه احتجاجا علی عدم صرف أجورهم المتأخرة لمده 4 أشهر.