728 x 90

دعوة تطلقها 5 تنظيمات من أنصار مجاهدي خلق في جابهار وطهران وکرمانشاه وکردستان وشهر کرد للمشارکة في تجمع الايرانيين الحاشد بباريس

-

  • 7/4/2016
 -
-
تجمع الايرانيين الضخم
شهر کرد – دعوة من مجموعة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الايرانية في شهر کرد للمشارکة في مهرجان المقاومة الايرانية بباريس
أصدرت مجموعة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الايرانية في شهر کرد بيانا دعوا فيه الجميع الی المشارکة في تجمع المقاومة الايرانية الضخم المزمع عقده بباريس.
طهران دعوة من جمع من عوائل الشهداء والسجناء السياسيين في عقد الثمانينات للمشارکة في تجمع المقاومة الايرانية الحاشد بباريس
أصدرت جمع من عوائل الشهداء والسجناء السياسيين في ثمانينات القرن الماضي بيانا أعلنوا خلاله دعمهم لتجمع المقاومة الايرانية في باريس داعين الجميع الی المشارکة فيه.
جابهار- بيان دعم يصدره جمع من طلاب أنصار منظمة مجاهدي خلق الايرانية
أصدر جمع من الطلاب أنصار منظمة مجاهدي خلق الايرانية في جابهار بيانا أعلنوا دعمهم لتجمع المقاومة الايرانية المزمع عقده في باريس في 9 يوليو داعين جميع المواطنين الی المشارکة فيه.

تجمع المقاومة الايرانية الضخم في باريس
کرمانشاه – عوائل شهداء مجاهدي خلق في کرمانشاه يعلنون دعمهم لتجمع المقاومة في باريس
أطلق جمع من عوائل شهداء مجاهدي خلق في کرمانشاه نداء أعلنوا فيه عن دعمهم لتجمع المقاومة في باريس داعين المواطنين الی المشارکة فيه.
بيان جمعية الطلاب في جامعة کردستان للمشارکة الواسعة للمواطنين الی تجمع باريس الضخم
أصدرت جمعية الطلاب في جامعة کردستان بيانا نددوا فيه سياسة المساومة التي تنتهجها الدول الغربية تجاه النظام الايراني داعين فيه المواطنين الی المشارکة في تجمع المقاومة الايرانية الضخمة بباريس.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات