728 x 90

مسؤولو النظام في بلوتشستان: أکثر من 250 وحدة صناعية توقف عن العمل خلال السنوات الـ 3 الأخيرة

-

  • 6/18/2016
تعطيل الوحدات الصناعية
تعطيل الوحدات الصناعية
اقأشار محافظ قزوين الخميس 16 حزيران 2016 إلی 400 وحدة صناعية راکدة وشبه ناشطة في محافظة قزوين قائلا ”لإطلاق هذه الوحدات لا بد من تخصيص إئتمان يبلغ 16 ألف مليار تومان”.
ودعا فريدون همتي المسؤولين في مختلف الأجهزة التنفيذية للتعامل معا مضيفا ”إذا لم يتعامل هؤلاء فيواجه نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية صعوبات ومشاکل”.
هذا وأعلن ساراني المدير العام لشرکة البلدات الصناعية في محافظة سيستان وبلوتشستان عن حدوث الأزمة في الإقتصاد وخلال حوار له مع إحدی وکالات الأنباء أکد علی أن ما يفوق علی 250 وحدة صناعية توقف عن العمل في السنوات الـ 3 الأخيرة”.
تعطيل أکبر معمل إنتاج الکاشي في محافظة خراسان الرضوية
کما أفاد موقع ”قوتشان خبر” الأهلي أن أحد العمال في معمل إنتاج الکاشي في محافظة خراسان الرضوية أشار إلی مشاکل العمال في المعمل قائلا إن مسؤولي المعمل منذ تشرين الثاني الماضي لم يدفعوا حتی ريال من الرواتب المتأخرة ومنحة العيد إلی العمال وبات العمال يعيشيون کالحادي بلا بعير.
محافظة يزد الصناعية عشية الإفلاس والأزمة الصناعية
بتصعيد الرکود ومشاکل اقتصادية حدثت في السنوات الـ 3 الأخرية، توقف عدد ملحوظ من المعامل الإنتاجية في محافظة يزد وتفيد تقارير المسؤولين في المحافظة بأن مختلف الوحدات الإنتاجية منها الکاشي والسراميک والنسيج والحديد والفولاذ يواجه مشاکل متعددة ما دفع بنصف الوحدات الإنتاجية في يزد أن تتعرض للرکود وحالة شبة التعطيل کما عطّل أکثر من 30 بالمئة منها.