728 x 90

6 حالات احتجاج واضراب في 5 مدن للمحافظات الغربية في البلاد

-

  • 6/4/2016
مستشفى بعثت في مدينة سنندج
مستشفى بعثت في مدينة سنندج
بينما وسائل الاعلام الحکومية في الايام الاخيرة کانت تحاول تحضير المواطنين لاقامة مراسيم للذکری السنوية لموت خميني الدجال جرت 6 حالات من الاحتجاج والاضراب في مدن المحافظات الغربية للبلاد.
سنندج – تجمع لعدد من الممرضين و منتسبي مستشفی بعثت
تجمع عدد من الممرضين ومنتسبي مستشفی بعثت بمدينة سنندج صباح يوم الخميس 2 حزيران في موقع المستشفی الواقع في بلوار «کشاورز» احتجاجا علی عدم صرف مرتباتهم لمدة 4 اشهر مطالبين بدفع مطاليبهم فورا.
ايلام – تحشد اعتراضي لجمع من منتسبي الخدمات وممرضي المستشفي المسماة بخميني
احتشد جمع من منتسبي الخدمات وممرضي المستشفی المسماة بخميني في مدينة ايلام صباح يوم الخميس 2 حزيران امام بوابة المستشفی الواقعة في شارع يسمی بآية الله حيدري احتجاجا علی تدني مستوی رواتبهم وظروف العمل القاسية بتعطيل عملهم.
صحنه – تجمع لعدد من الموظفين العقود لبلدية مدينة صحنة
احتشد عدد من الموظفين العاملين بالعقود في بلدية مدينة صحنة في موقع البلدية الواقع في شارع کاشاني صباح يوم الخميس 2 حزيران اعتراضا علی عدم دفع اجورهم لشهري ايار ونيسان معلنين انهم تعرضوا لمضيقة مالية جراء ذلک.
هرسين – تجمع احتجاجي لعدد من طلاب جامعة بيام نور
احتشد عدد من طلاب جامعة بيام نور في مدينة هرسين صباح يوم الخميس 2 حزيران احتجاجا علی منعهم من الحضور في جلسة الامتحان بسبب عدم دفع الشهرية وبينما کان يدينون السياسات النهابة في هذه الجامعة احتشد المحتجون امام بوابة صالة الامتحانات وقال البعض انهم في المرحلة الدراسية الاخيرة وبسبب هذه السياسات النهابة هم مجبورون علي دفع نفقات هائلة لمرحلة اخری
سنندج – تحشد احتجاجي لجمع من مشترکي دائرة الکهرباء في منطقة حسن آباد
تجمع عدد من مشترکي دائرة الکهرباء في منطقة حسن آباد صباح يوم الخميس 2 حزيران امام دائرة الکهرباء احتجاجا علی ارتفاع سعر الکهرباء المستهلک والنفقات الباهظة وقال عدد من المعترضين انهم يدفعون فاتورة أجور الکهرباء تعادل 400 الف تومان لشهرين.

مريوان – تجمع اعتراضي للطلاب امام دائرة التعليم والتربية
اقيم تجمع صباح يوم الاربعاء 1 حزيران اعتراضا علی صعوبة الامتحانات النهائية امام دائرة التعليم والتربية بمدينة مريوان

مختارات

احدث الأخبار والمقالات