728 x 90

إخفاق وإفلاس النظام خلال زيارة روحاني إلی سمنان +صور

-

  • 4/21/2016
 -
-
رغم مخططات مسبقة ومحاولة نظام الملالي لجرّ الجماهير إلی مسار الإستقبال وإلی الإستماع لکلمة الملا روحاني من تعطيل المدارس إلی ترويع وترغيب سائر الشرائح تحول زيارة روحاني رئيس النظام يوم الثلاثاء 19 نيسان لسمنان إلی مسرحية إخفاق وإفلاس النظام وکراهية الناس تجاهه.
هندسة مسار تنقل روحاني في سمنان لتضخيم الجماهير المرحبة:
حسب جداول الأعمال المعلنة من قبل مسؤولي الحکومة، توجه حسن روحاني الثلاثاء إلی سمنان بالقطار فيما کان يجب عليه أن يقصد من ساحة سکة الحديد إلی موقع الإستاد حيث يبعد عن الساحة أقل من کيلومترين وفي هذا المسار هناک ساحة مسماة بـ خميني تبعد کيلومترا عن الإستاد ما کان المقرر إجراء ترحيب مبدئي فيها وهذا المسار کان أقصر من المسار الذي کان يطول 7 کيلومترات وهو ما بين الإستاد وساحة سکة الحديد فکان يلزم علی حسن روحاني أن يعبر مناطق لا يتقبل أحد فيها أن يأتي لمراسيم الترحيب وکان من الممکن نشر صور مثير للفضيحة فقرروا ذهاب روحاني من مسار أقصر إلی الإستاد من أجل تجنب حدوث فضيحة وانتشار خبر عدم استقبال الناس لروحاني. فأخذت العناصر الحکومية لملء هذا المسار القصير أيضا بتهديد الطلاب المدرسيين وعوائلهم:

تعامل فاتر لأهالي سمنان مع حسن روحاني في مسار الإستاد
إضافة إلی الطلاب المدرسيين في سمنان، تم إلزام عوائلهم أيضا بالحضور إلی مراسيم استقبال حسن روحاني!
وتمت محاسبة حضور أو غياب الطلاب وعوائلهم في موقع الإستقبال.
حضور قسري للطلاب والمعلمين في استاد سمنان
إضافة إلی مدارس سمنان، أعلنت جميع جوامع محافظة سمنان العطلة إلی الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء بالتزامن مع دخول حسن روحاني.
بوابة جامعة سمنان
مشارکة قسرية للطلاب في استقبال رئيس النظام خلال زيارته لسمنان
وعطّل النظام المحاضرات رسميا للمشارکة في هذه المهزلة الحکومية:


(المکتوب علی الإعلان: تقام جميع المحاضرات حتی الساعة 9 صباحا ويتم تعطيلها منذ الساعة 9 إلی الواحدة ظهرا للمشارکة في مراسيم الترحيب وکلمة رئيس الجمهورية المحترم)
ورغم استنفار القوی من المدارس والجوامع وحتی من المدن الأخری بالحافلات، لم تتمکن العناصر الحکومية جر الجماهير لملء استاد رياضي حتی وتظهر الصور الجوية أنهم قسّموا الإستاد إلی 3 أقسام للتستر علی کساد مهزلة الإستقبال حيث تم ملء ثلث الإستاد فحسب.


استاد سمنان وعدد الجمهور المشارک
کان النظام قد حاول للتعبئة من مختلف المدن للإشراک في هذه المراسيم حيث کانت مدينة سمنان مکتظة بحافلات لجلب القوی من المدن لکنها جاءت خالية إلی سمنان غالب الأحيان.
مدينة سمنان أم مدينة الحافلات الخالية؟!


تحولت مدينة سمنان إلی مدينة الحافلات بالتزامن مع دخول حسن روحاني
وجاء قسم من هؤلاء الأشخاص المعدودين لإبداء معارضتهم واحتجاجهم علی الملا روحاني.
وکان الطلاب الجامعيون يحملون لافتات في المسار والإستاد تندد بواقع حالهم والوضع الإقتصادي.
وحضر المهمومون في المراسيم بلافتات احتجاجية حيث کتب علی لافتة: إننا لاحظنا الإتفاق النووي في السيارات المستوردة!
(المکتوب علی الورق): إننا لاحظنا الإتفاق النووي في السيارات المستوردة!
إحباط الملالي لملء مسار تنقل روحاني في سمنان بالصور وقام عناصر النظام في القری ومختلف مدن محافظة سمنان بحملة واسعة لحشد أهالي القری وإظهارهم کأنهم من أهالي المدن لمراسيم استقبال زيارة روحاني 19 نيسان.