728 x 90

شعار«أشعل النار في مبدأ الولاية» في سجن جوهر دشت..إشعال النار في صورخامنئي وروحاني الزعيمين المنبوذين لنظام الملالي

-

  • 3/16/2016

أقام السجناء السياسيون في سجن جوهردشت بمدينة کرج احتفالية بمناسبة الأربعاء الأخيرفي السنة الإيرانية أمام أنظار عناصرالقمع في السجن وبامکانات محدودة. انهم ضموا صوتهم الی صوت المواطنين في أرجاء إيران ليرددوا شعارات «أشعل النار في العنبر والتکبيل» و«أشعل النار في الظلم والاضطهاد» و«أشعل النار في النظام الخبيث» و«أشعل النار أقوی من السابق» و«أشعل في مبدأ الولاية» وقفزوا علی النار.
وفي طهران ردد جمع من الشباب الذين تجمعوا في متنزة«ملت» لاقامة احتفالية الأربعاء الأخيرفي السنة الإيرانية شعارات مناهضة للحکومة وفور دوي صوت الشعارات تم إرسال قطعان من الوحدة الخاصة إلی المکان.
وفي منطقة تجريش أيضا قفزت مجموعة من المواطنين بالتناوب علی النار وهم يرددون شعار«الموت لخامنئي» و«الموت لمبدأ ولاية الفقيه » و«الموت لروحاني» وکانت أصوات المفرقعات النارية والألعاب النارية وانفجارات الرمانات اليدوية الصنع تسمع باستمرار.
وأما جمع آخر من شباب طهران المتحمسين فقد أضرموا النار في صور مؤسس نظام ولاية الفقيه خميني وقائد النظام القمعي خامنئي في احتفالية الأربعاء الأخيرفي السنة الإيرانية في برج ميلاد.
الشباب الابطال في بعض الاقسام من الفلکة الأولی «تهرانبارس» هم الآخرون أحرقوا صور خامنئي وروحاني بمثابة طرد النظام الفاشي الحاکم في إيران برمته.
وفي ميناء انزلي تم إطلاق بالونات بشعارات الموت لخامنئي والموت لخميني في سماء هذه المدينة.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية –باريس
15آذار/مارس 2016