728 x 90

کلمة السيدة نغم غادري نائبة رئيس الإئتلاف الوطني لقوی الثورة والمعارضة السورية في مؤتمرمن أجل المساواة - النساء متحدات ضد التطرف

-

  • 3/12/2016
السيدة نغم غادري نائبة رئيس الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية
السيدة نغم غادري نائبة رئيس الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية
مساء الخير
السيدات و السادة المحترمين
اسمحوا لی بالبداية اتوجه بالشکر الجزيل للمجلس الوطنی المقاومة الايرانية و رئيسته السيدة مريم رجوي علي هذه الدعوة الکريمة و اتاحة الفرصة لی بالحديث من علی هذا المنبر الحر المقاوم.
جئتکم من بلاد الشتات والتي تأوي ملايين السوريات و السوريين.
منذ فترة قصيرة شاهدت تقريرا عن نساء ايرانيات يروين قصصهن و قصص رفيقات لهن فی السجون الايرانية فی سجون نظام الملالی. فقلت لنفسی انها مدرسة واحدة. مدرسة الملالی و الاسد. وخلال کتابتي لهذه الکلمات البسيطة لم استطع ان اروي مايحدث في وطنی. فتلک الخمسة اعوام تحتاج لمئات السنين لروايتها. من منکم لايعلم ماذا يحدث فی سوريا؟ من منکم لايعلم ماذا يحدث فی ايران؟ نضالنا فی سوريا لنيل الحرية و الديموقراطية هو سبيل لکل السوريين بلا استثناء، للاطفال والنساء والرجال. ناضلنا ضد القمع والديکتاتورية معا. واسقاط هذا النظام المغتصب و کل من يدعمه وعلی رأسهم الروس ونظام الملالی و حزب الله و آخرون.
واسمحوا لي ان اتوجه الی المجتمع الدولی الذي يتظاهر بقيم الديموقراطية والمساواة والحرية، لأقول لهم تخاذلکم يقتل أطفالنا. نعم تخاذلکم يقتل أطفالنا و هم أجنة في بطون أمهاتهم. يقتل احلامنا وذکرياتنا. يدمر مشافينا و مدارسنا. يدمر کل شيئ هناک الا الانسان الثائر الذي لم يعود الي منزله قبل استئصال هذا النظام المجرم ومؤسساته الأمنية ومحاکمتهم و محاسبتهم علی جرائمهم.
سنبني وطننا يوما وسيعود اللاجئون الی ديارهم أمنين. نحن احرار سوريا نکتب اليوم فی التاريخ اعظم ثورة. وأؤکد من علی هذا المنبر ان 1000 ديکتاتور لن يستطيع ان يقف فی وجه زلزال الشعب الثائر. ثورة الکرامة مستمرة. ثورة الحرية أبدية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات