728 x 90

القوات الأمنية تطلق النار علی متظاهري بابل وتعتقل عددا منهم أمام مبنی مجلس المحافظة

-

  • 9/15/2015


البغدادية نيوز
14/9/2015


بابل- تظاهر المئات من أهالي محافظة بابل ،اليوم الأحد، أمام مبنی مجلس المحافظة تنفيذا لوعودهم، ولعدم إيفاء أعضاء المجلس بمطالب المتظاهرين .

وکان أهالي محافظة بابل قد توعدوا بأغلاق مبنی مجلس المحافظة والطرق المؤدية إليه منذ تظاهرة مساء الجمعة السابقة، في حال عدم تلبية مطالبهم بإقالة المحافظ والبدء بتنفيذ الإصلاحات .
وقال مراسل /البغدادية نيوز/، إن " المتظاهرين نفذوا وعدهم وأغلقوا مبنی مجلس المحافظة باطارات السيارات المشتعلة ما أدی إلی قطع الشوارع القريبة من المبنی "، موضحا أن " قوات مکافحة الشغب قامت بأطلاق العيارات النارية عليهم واستخدمت الهراوات والماء الساخن لتفريقهم ".
وأضاف ، أن " المتظاهرين ردوا علی القوات الأمنية برميهم بالحجارة، وتراجعوا فيما بعد علی مسافة من مبنی المجلس لغرض فتح الطريق الذي أغلقوه باطارات السيارات المشتعلة "، مبينا أن " بعد تفرق التظاهرة قامت قوة من الشرطة ومکافحة الشغب بملاحقة المتظاهرين في الشوارع والأزقة مما دعا المتظاهرين إلی اغلاقها لمنع القوات الأمنية من الوصول إليهم ".
وأشار ، إلی أن " قوة من مکافحة الشغب تمکنت من اعتقال مجموعة من المتظاهرين وأقتادتهم إلی مديرية جرائم بابل لغرض التحقيق معهم ".انتهی2هـ/ل

مختارات

احدث الأخبار والمقالات