728 x 90

تقرير موقع ديلي کالر عن الملتقی الموسع للمقاومة الايرانية في فيليبنت: مجموعة أمريکا من الحزبين تدعم حرکة المعارضة الايرانية في باريس

-

  • 6/14/2015
مت كي لويس
مت كي لويس


13/6/2015

باريس - من المحتمل أن يکون أعداد قليلة في أمريکا يعلمون خبر اقامة هذا الملتقی. ولکن في الوقت الحاضر بدأ يقام الملتقی الموسع للايرانيين المقيمين في الخارج.
اني أکتب هذا التقرير عن تجمع لعشرات الآلاف من المهاجرين وحماتهم الدوليين. (مجموعة فاعلة من الحزبين المشارکين يشمل جيمز ولسي رئيس وکالة الاستخبارات المرکزيه الأمريکية وتوم ريتش وزير الأمن الأمريکي السابق وکن بلاکسول رئيس سابق للجنة حقوق الانسان وايلين تشائر وزير العمل السابق ورودي جولياني عمدة نيويورک السابق وهيو شلتون رئيس سابق لهيئة أرکان الجيش وجيمز کانوي قائد المارينز السابق والدکتور آلن درشويتز وهوارد دين زعيم الديمقراطيين سابقا).
التجمع نظمه المجلس الوطني للمقاومة الايرانية الذي يتخذ من باريس مقرا له وهو يعمل کمظلة سياسية لـ5 مجموعات معارضة ايرانية حيث منظمة مجاهدي خلق الايرانية العنصر المثير فيها.
مجيء الی هنا لم يکن من باب الفضول. هذه المجموعة تتضمن حماه أمريکيين من أمثال نيوت غينغريج الرئيس السابق للکونغرس وجون بولتون سفير أمريکا لدی الأمم المتحدة.

http://dailycaller.com/2015/06/13/bipartisan-group-of-americans-back-iranian-opposition-movement-at-paris-rally/

مختارات

احدث الأخبار والمقالات