728 x 90

غيل برور محافظ منهاتان في نيويورک: يقف کل من ر ئيس مجلس منهاتان والمحافظ غيل برور والشعب الأمريکي معکم وبجانبکم في هذه القضية العريقة والشرعية

-

  • 9/29/2014

التظاهرة أمام مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورک
25/9/2014

شکرا، تحية لمواطني مدينة نيويورک؛ أيها الإيرانيون المقيمون في أمريکا والإيرانيون الوافدون من باقي النقاط البعيدة نرحب بکم في منهاتان. إني آلدرين رافائل وونيا مساعد محافظ منهاتان ، المحافظ برور. ومن دواعي فخري أن أقف بجانبکم في هذه القضية الشرعية والعادلة. ومن المهم أن تعرفوا بأن أحاسيسنا وجهودنا وأفکارنا هنا في مدينة نيويورک الأمريکية هي معکم وقضيتکم الشرعية و العادلة. کما نعرف نحن جيدا بأنکم جئتم من کاليفورنا في الغرب وتکساس في الجنوبي الشرقي أو من فلورديا إلی هذه التظاهرة لتتوحدوا وذلک من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان وحقوق النساء في وجه التعذيب والتمييز والتحجر الديني. ومن المهم أن تعرفوا بأننا نقف في جانبکم. وکذلک من المهم أن تعرفوا بأن الشعب الأمريکي يثمن أهدافکم. کما إن قضيتکم معروفة لنا جدا حيث قضيتکم هي قضيتنا. حق التصويت وحق اختيار الممثلين والتنعم بمجتمع قائم علی العدالة.
وإن ورقة عملکم بواقع عشرة بنود من أجل الديمقراطية والحرية في إيران هي ورقة من شأنها أن تستخدمها جميع الدول في ذلک الجانب بالأمم المتحدة. کما عليهم أن يدعموا جهودکم في إطار ورقة العمل بواقع عشرة بنود. إيران غير نووية، إيران تقيم القيم لدور النساء و حقوقهن ليکن أعضاء متکاملات في مجتمعهن ويساعدن مجتمعهن في جميع المجالات والمستويات. وکما نلاحظ اليوم فإن هذه الحرکة هي أقوی لمشارکة النساء فيها حيث تبشر بالقوة والشجاعة والحيوية لقضيتکم.
ومن المهم ... (هتاف الجماهير...)
وستکون إيران ديمقراطية وقائمة علی فصل الدين عن الدولة وحرة، عضوا مفيدا في المجتمع الدولي. وتسمع إيران والشعب الإيراني نداءاتکم التي تطلقونها اليوم هنا ويشعرونها. ومن المهم أن يعرفوا بأنهم ليسوا وحيدين. کما وبالنسبة لکم من المهم أن تعرفوا بأن رئيس مجلس منهاتان ومحافظ غريل بروز والشعب الإيراني هم بجانکم ويقفون معکم في هذه القضية العادلة والشرعية.
الی الأمام والنصر حليفکم! وشکرا.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات