728 x 90

کلمة إنکريد بتانکور_ مرشحة رئاسة الجمهورية في کولمبيا في التجمع الکبير للمقاومة الإيرانية بباريس

-

  • 7/17/2014
إنكريد بتانكور
إنكريد بتانكور

إني أقول لجميع الذين يعتقدون أن الشعب الإيراني سکتوا، انظروا إلی هنا لتشاهدوا ماذا يحدث هنا. واعرضوا للعالم اجتماع القادة من کل أرجاء العالم والإيرانيين الأحرار الذين يعيشون في أوروبا في الحرية ويتحدون وبحضورهم الجنون المميت الذي أصيب به الملالي. ورغم 120ألف إعدام في حق النساء والفتيان والرجال ممن تجرأوا أن يقولوا لا! لا للوهن ولا المشانق ولا لحظر الفرحة والموسيقی والسرور. وهنا حضر الإيرانيون الأحرار الذين استجابوا الدعوة وهم نهضوا من أجل التصدي للمجرمين في طهران.
ولتعلم إيران الشهيدة والمنکوبة والمغدورة أننا لن نستسلم أبدا. إننا نحول نضالهم بنضالنا. وليعلم الملالي أن التأريخ قد حکم بشأنهم من الآن وإنهم وصمة عار علی مطلع القرن الحادي والعشرين.
وفي کل سنة ينضم شخصيات جديدة إلی نضال الإيرانيين التحرريين. وفي کل يوم يحطم جدار الصمت واللامبالاة أکثر مما مضی. وبدأت الصحف تفتح أعينها. ويستفيق ضمير العام. إن کلا منا نبذل جهودنا يوميا من أجل جلب التضامن للرجال والنساء المؤثرين في العالم من أجل إفشال سياسة القتل والمجزرة التي ينتهجها الملالي وکذلک للإطاحة بدمية النظام الإيراني علی رأس السلطة في العراق أي المالکي. إننا نحاول أن يقاوم إخواننا وأخواتنا في مخيم ليبرتي من خلال عزم قائم علی قوتنا. والأبواب ستفتح. فسيأتي الدور لفتح أبواب إيران حيث حولها الملالي بمخيم للموت وحينئذ نشاهد عودة الإيرانيين التحرريين إلی إيران قريبا.
وسنکون کل واحد منکم ومنا في إيران في القريب العاجل ونری بأم أعيننا أن البلاد الذي ملئ بالجثث تحول إلی حدائق ومتنزهات حيث يلعب فيها أطفال کجميع الأطفال الآخرين.
وإن يوم الخلاص، الخلاص الحقيقي لقريب الآن. إننا نشاهد عرض إيران ديمقراطية، قائمة علی فصل الدين عن الدولة والمساواة بين الجنسين والحرية.
أشکرک فخامة مريم رجوي صديقتي الکريمة والمحترمة. أشکرک علی قيادتک وتحليک بالشجاعة والبصيرة لشعبک وعلی إتاحتک هذه الفرصة لي أن أشارککم في يوم الفرح القريب لجميع الإيرانيين وأصدقاء إيران. أشکرکم جزيل اشکر. إني أعشقکم، إني أعشقکم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات