728 x 90

-

استغاثة لـ”مصر 30 يونيو” من شهداء المقاومة الإيرانية لدفنها في مسقط رؤوسها

-

  • 2/23/2014
 -
-


مصر 30 يونيو
22/2/2014


تلقت بوابة “مصر 30 يونيو” نداء استغاثة، من أحد سکان مخيم ليبرتي للاجئين الإيرانيين، يطالب في بتدخل منظمة الأمم المتحدة من أجل استلام جثامين شقيقه ورفاقه من شهداء المقاومة الإيرانية علي أيدي زبانية نظام الملالي العراقي، الموالي لنظيره في طهران، الخاضعة لحکم الفاشية الدينية.
وإلي نص الرسالة؛
أنا أحد سکان ليبرتي، اسمي نيما حبشي وعمري 30 عاما. إني من مغني المقاومة الإيرانية وأغني عن المقاومة وصمودها وعن شعبها الأبي ونضالها في وجه نظام الملالي الطغاة الحاکمين في بلدي وأوصل صوت أبناء شعبي ومقاومتهم إلی مسمع کل سامع وأصحاب الضمائر الحية في کل مکان.


شقيقي العزيز ”ناصر حبشي“ سقط شهيدا في مجزرة 1سبتمبر2013 في أشرف بيد الجناة المهاجمين علی المخيم وبأمر من نظام الحکم القائم في إيران.
وببالغ الاستغراب والدهشة اطلعت يوم 11 فبراير الجاري علی أن الحکومة العراقية وفي خطوة إجرامية تتعارض جميع الأعراف الإنسانية والإسلامية ، ودفنت سرا جثمان شقيقي الشهيد وجثامين 51 شهيدا آخر سقطوا في مجزرة 1 سبتمبر في أشرف.
وذلک فيما أنه ومنذ اليوم الأول من اقترافها هذه الجريمة ضد البشرية کان ممثلو ومحامو سکان ليبرتي و أنا و أمي وسائر عوائل الشهداء الـ52 الذين سقطوا في الإعدامات الجماعية في أشرف، کنا نتابع الموضوع دوما وطالبنا يوميا باستلام جثامين أعزائنا لمواراتها الثری.
وبعد استشهاد شقيقي العزيز ناصر، کنت أفکر به کل يوم وکنت آمل أن أضم جثمانه المطهرة في صدري مرة أخری وأمطرها بقبلاتي. وأری أن دفن جثث الشهداء الـ52 سرا ودون حضورنا نحن عوائل الشهداء وکذلک دون حضور واطلاع ممثل الأمم المتحدة في العراق الذي استلم جثامين الشهداء رسميا يوم 2سبتمبر2013 في أشرف، يأتي بهدف امحاء آثار الجريمة وافلات الجناة والقتلة من المحاکمة والمعاقبة علی الجريمة التي اقتُرفت مما يُعتبر دليلا دامغا علی المسؤولية الکاملة للحکومة العراقية في الجريمة ضد البشرية في أشرف.
آمل أن يقوم الأمين العام للأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فورية لتشکيل لجنة کفؤة لتقصي الحقائق وذلک بهدف متابعة الموضوع وإجراء التحقيق في جريمة إبادة أناس أبرياء عزل واختطاف بعضهم کرهائن وفي هذه الأساليب المشينة في التعامل مع جثث الضحايا.
ومن سجن ليبرتي أناشد جميع أصحاب الضمائر الحية وأحباء الحرية والشرفاء لمناصرتنا لنوصل صوت مظلوميتنا الی العالم کله ما يقلل آلامنا ومعاناتنا خاصة لنا نحن عوائل الشهداء مجزرة أشرف.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات